Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيلم اباحي

اعتقال 20 فتاة سعودية أنتجن أفلاماً إباحية

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة الوطن السعودية بأن 20 فتاة سعودية يقضين أحكاماً متفاوتة بالسجن لتورطهن في انتاج وتوزيع صور ومقاطع فيديو جنسية.

وأشارت الصحيفة إلى وجود عدد آخر من الفيتات معتقلات على خلفية إعدادهن لشبكة دعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار الصحيفة إلى أن الفتيات يتواجدن في دار الفتيات بمنطقة مكة المكرمة وأنهم سينقلن إلى "دار الضيافة" للتأهل في حالة رفضت عائلاتهن استلامهن بعد انتهاء محكومياتهن.

طالبة ثانوي بحرينية تظهر في فيلم إباحي انتشر في المدارس

زمن برس، فلسطين: قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية في البحرين، تجديد حبس شاب بحريني 20 عاما، تسبب في نشر مقطع فيديو صوره لطالبة بمدرسة ثانوية «18 عاما» أثناء إقامة علاقة معها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فيلم إباحي جديد يفتح النار على وزير الآثار المصري

زمن برس، فلسطين: بعد أقل من شهرين، على فضيحة تصوير فيلم جنسي في الأهرامات بالجيزة، أعلنت ممثلة إباحية أميركية، تدعى "كارمن دي لوز"، عن تصويرها فيلم جنسي جديد في الأهرامات، ونشرت صورا لها في في الأهرامات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وتضمنت صوراً عارية، وأخرى وهي ترتدي أزياء عربية.

وقالت دي لوز في تغريدتها، إنها حضرت إلى القاهرة في 22 (أبريل) نسيان الماضي، على متن الخطوط الجوية المصرية "مصر للطيران"، وبدأت صباح اليوم التالي بتصوير مشاهد الفيلم، وقالت إن الفيلم يحمل اسم "كليوباترا".

ممثلة الفيلم الإباحي قرب الأهرام تسيء للمصريين مرة أخرى

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن السلطات المصرية فتحت تحقيقاً في قضية تصوير ممثلة أفلام إباحية فيلماً قرب أهرام الجيزة.

ووفقاً للصحيفة فإن الممثلة تدعى "أوريتا"، ونشرت لها صوراً وهى تحمل تمثال قطة من محل الهدايا التذكارية.

وأوضحت الصحيفة أن الشركة المنتجة للفيلم نشرت فيديو مدته 10 دقائق يعرض الممثلة والتي تبين لاحقاً أنها روسية الجنسية.

والغريب في الأمر أن الصحيفة نقلت عن الممثلة الإباحية قولها إن مستاءة من زيارة الأهرامات وأنها لا تعرف سر اهمام الناس بهذا المكان، على حد تعبيرها.

بالصور: تصوير فيلم إباحي بجوار أهرامات الجيزة يثير غضب المصريين

زمن برس، فلسطين: أثار "فيلم إباحي" روسي مدته عشر دقائق، وصور مأخوذة من الفيلم، استنكارا واسعاً من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب مزاعم حول تصوير الفيلم في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة).

العديد من النشطاء وصفوا الفيلم في حال صحته بـ"الفضيحة الدولية"، وصلت إلى مطالبة بعضهم بإقالة وزير الآثار ممدوح الدماطي، في حين قال مسؤول في وزارة الآثار إن الفيلم "مفبرك" وفقاً لما نقلته وكالة أنباء الأناضول.

تصوير فيلم إباحي في مكتبة جامعة أمريكية

زمن برس، فلسطين: حققت مكتبة أمريكية شهرة واسعة مؤخراً لاحتوائها على أفضل القتينات بعد تصوير فيلم إباحي فيها.

وقالت مصادر من داخل الجامعة بأن شابة تبلغ من العمر 19 عاماً قالت انها استخدمت المكتبة لتصوير مشاهد فيلم اباحي جرى تصويره في اكتوبر الماضي ونشرته مواقع اباحية مشهورة في العالم .

من ناحيتها قالت الجامعة إن الطالبة التي لم تكشف عن هوتيها، وجهت لها تهم خدش الحياة العام ، وقد اوتجه عقوبة السجن لمدة عام اذا ادينت بارتكاب جنحة.

كما ادانت ادارة الجامعة الفيلم وقالت إنه لا يمثل سلوط الطلبة أو قيم الجامعة.
 

 

Subscribe to فيلم اباحي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play