Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلوريدا

أمّ تحرق يدي ابنها لأنه باع المخدرات التي تعود لوالديه

زمن برس، فلسطين:  ألقت السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية القبض على امرأة متهمة بإحراق يدي ابنها المراهق على موقد ساخن، بعد أن باع المخدرات التي تعود لوالديه لمنعهما من استخدمها.

وذكرت صحيفة “نيويورك دايلي نيوز″ الأمريكية أن ابن زايمي فلوريس البالغ من العمر 15 عاماً وجد كيساً من مادة الماريغوانا تحت مصرف المياه في الحمّام، وقام ببيعه حتى لا يستخدمه والداه، وعقاباً له عمدت والدته إلى حرق يديه على الموقد.

وظهرت فلوريس في المحكمة بتهمة إساءة معاملة طفل، والمساهمة في جنوح قاصر. ويقول ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى المنزل إن آثار الحروق كانت واضحة على يدي الابن.

لأول مرة.. لحظة إطلاق النار في نادي المثليين بفلوريدا

زمن برس، فلسطين:  نشرت الأمريكية أماندا ألفير فيديو على خدمة "سنابشات" يظهر اللحظات التي جرى خلالها إطلاق النار الكثيف في النادي الليلي في فلوريدا.

ويظهر مقطع الفيديو أماندا وهي ترقص مع أصدقائها في النادي حين سمع إطلاق نار كثيف سادت بعده حالة من الرعب حسب ما نقلته "روسيا اليوم".

وأسفر الهجوم الذي تبناه تنظيم "الدولة الاسلامية" ونفذه عمر ماتين الأمريكي من أصل أفغاني، عن مقتل ما لا يقل عن 50 شخصا كانوا يستمتعون بأوقاتهم في النادي الذي يرتاده غالبا "مثلييون".

من هو عمر متين منفذ هجوم إطلاق النار في فلوريدا

زمن برس، فلسطين:  أعلنت السلطات الأمريكية أن عمر صديقي متين، هو منفذ عملية إطلاق النار في نادي "بلس" الليلي للمثليين بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، صباح الأحد، التي أسفرت عن مقتل 50 شخصا وإصابة 53 آخرين، في عملية إطلاق النار الجماعي الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة.

وفيما يلي بعض المعلومات التي كشفتها السلطات ووثائق وتصريحات مسؤولين أمنيين لشبكة "سي أن أن" الأمريكية. 

اتصل بالشرطة خلال محاصرتها موقع الهجوم معلنا الولاء لتنظيم "داعش"

سبق أن استجوبته الشرطة الفدرالية للاشتباه في علاقته "بالتطرف الإسلامي" دون توجيه اتهامات

تنظيم الدولة يعلن مسؤوليته عن إطلاق النار بفلوريدا

زمن برس، فلسطين: أعلنت وكالة أعماق المرتبطة بتنظيم الدولة، اليوم الأحد مسؤولية التنظيم عن إطلاق النار الذي أودى بحياة 50 شخصًا على الأقل في مذبحة بملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وقالت الوكالة إن "الهجوم المسلح الذي استهدف ناديًا ليليًا للشواذ في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية والذي خلف أكثر من 100 قتيل ومصاب نفذه مقاتل من الدولة."

صور | 50 قتيلًا في إطلاق نار بملهىً في فلوريدا

زمن برس، فلسطين: ارتفعت حصيلة ضحايا إطلاق النار في ملهىً للمثليين في اورلاندو بولاية فلوريدا، إلى 50 قتيلًا و53 جريحًا، وفق ما أعلنه رئيس بلدية اورلاندو بادي داير ، اليوم الأحد.

وكانت الحصيلة السابقة أفادت بوقوع 20 قتيلا ونحو 40 جريحًا.

ونقلت وكالة (أ ف ب) عن شبكات تلفزيون عدة أن المنفّذ الذي قتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة يدعى عمر متين، وهو أميركي من أصل أفغاني.

وطلب عمدة المدينة من حاكم ولاية فلوريدا إعلان حالة الطوارئ، ما يتيح اتخاذ إجراءات إضافية.

توقيع اتفاقية توأمة بين بلديتي رام الله وفلوريدا الأوروغوانية

زمن برس، فلسطين: وقعت بلدية رام الله اتفاقية توأمة وتعاون مع مدينة فلوريدا في جمهورية أوروغواي الشرقية، بهدف تعزيز مكانة مدينة رام الله عالميا وتطوير سبل التعاون  مع الدول الصديقة من خلال تبادل الخبرات بين الطواقم في مشاريع مختلفة بين البلدين تتعلق بمعالجة المياه، ومصادر الطاقة المتجددة، والتخلص السليم من النفايات، والجانب الإقتصادي، والثقافي بين البلدين وتنفيذ المشاريع المشتركة والتشبيك مع مؤسسات المدينة.

القبض على قاتل الشقيقين حماد في فلوريدا

زمن برس، فلسطين: تمكنت الجهات الأمنية الأمريكية في ولاية فلوريداً من اعتقال المجرم الذي أقدم على جريمة قتل الشقيقين فارس وقاسم حماد اللذين ينحدران من قرية سلواد الواقعة شرق رام الله.

ونظراً لأن الشقيقين كانا يحملان الجنسية الأردنية، فقد تابعت وزارة الخارجيةالأردنية التحقيقات في جريمة مقتلهم، وقالت إن الجهات الأمنية الأمريكية أبلغتها أنه تم القبض على المجرم في ولاية فلوريدا بمنطقة تامبا بالقرب من بالميتو التي وقعت بها الجريمة.

وكان الشقيقين حماد قد قضيا في عملية سطو مسلح على متجر يعملان به في بالميتو بولاية فلوريدا.
 

مقتل شقيقين فلسطينيين في سطو مسلح بالولايات المتحدة

زمن برس، فلسطين: قُتل شقيقان فلسطينييان في سطو مسلح على مكان عملهما بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة.

وأفادت مصادر محلية بان الشابين ينحدران من بلدة سلواد الواقعة شرق مدينة رام الله، وهما فارس البابا وقاسم البابا. 

طالبة أمريكية تعرض شهادة تخرجها للبيع بـ50 ألف دولار

زمن برس، فلسطين: عرضت طالبة أمريكية من جامعة فلوريدا شهادة تخرجها للبيع بعد يأسها من الحصول على وظيفة مناسبة بها، في مقابل 50 ألف دولار “والفصال ممنوع″.

وقال موقع “أوديتي سنترال” الأمريكي، إن “ستيفاني ريتر” خريجة جامعة فلوريدا قسم مسرح عام 2007، وإنها فشلت حتى الآن في توظيف أي شخص لها، بالرغم من كون جامعتها من الجامعات الرفيعة بالولايات المتحدة.

العثور على ثاني أضخم ثعبان بورمي في ولاية فلوريدا

زمن برس، فلسطين: القي القبض على الثعبان البورمي العملاق في الحديقة الوطنية ايفرجليدز في ولاية فلوريدا.

ويعتقد أن يكون الثعبان الضخم ثاني أكبر حيوان من نوعه تم إيجاده في الولاية، حيث يصل طوله إلى 18 قدما و3 إنشات، ويحتاج رفعه إلى خمسة أشخاص. ويبلغ وزنه 130 باوندا.

وقد تم اكتشافه من قبل الباحثين على طول وادي القرش في 9 يوليو/تموز، قبل أن يتم قتله فيما بعد بالموت الرحيم.

Pages

 

Subscribe to فلوريدا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play