Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عمليات طعن

"عمليات الطعن"..صور وفيدوهات تثبت زيف الرواية الإسرائيلية

ديالا الريماوي

(خاص)  زمن برس، فلسطين: عمليات إعدام ميدانية، رواية إسرائيلية جاهزة، سكين ملقى بجانب عدد من الشبان الذين اتهمهم الاحتلال بأنهم نفذوا عمليات طعن وتم قتلهم لأن جنديا ما كان متعطشا للدماء، لكن في مقابل ذلك استطاعت كاميرا المواطنين والصحفيين أن تثبت زيف الرواية الإسرائيلية من خلال ما وثقته من صور وفيديوهات.

فصائل غائبة عن الساحة وشبان يقودون المعركة

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: اعتداءات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى، اعتقال المرابطات وضربهن، قتل الشباب بذرائع واهية، التنكيل بجثث الشهداء، مشاهد أجبرت الشبان على الخروج إلى نقاط التماس والاشتباك مع جنود الاحتلال، ومنهم من حاول أن يجد طريقة أخرى للمواجهة غير الحجر.

إسرائيل تتهم يوتيوب بتجاهل "الفيديوهات التحريضية"

زمن برس، فلسطين: اتهمت مصادر إسرائيلية موقع يوتيوب بعدم الاستجابة لمطالبها بشأن إزالة مقاطع فيديو فلسطينية تعتبرها محرضة على قتل اليهود.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من الاجتماع الذي عقدته نائبة وزير الخارجية الإسرائيلية، تسيبي حوتوفيلي، مع ممثلي شركتي يوتيوب وجوجل، لبحث سبل التعاون لفرض رقابة على مقاطع الفيديو الفلسطينية، والتي ترى إسرائيل أنها مقاطع تحرض على العنف والإرهاب.

عمليات الطعن.."هستيريا أمنية" تصيب جنود الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أثارت عمليات الطعن التي ينفذها الفلسطينيون صدمات نفسية بين الجنود وأفراد شرطة الاحتلال، وفق ما أبرزته صحف إسرائيلية وهو ما أضحى عبئا على جيش الاحتلال وقوات الأمن.

وقال ضابط إسرائيلي رفض نشر اسمه، لصحيفة "يديعوت أحرونوت" إن عمليات الطعن التي ينفذها فلسطينيون منذ بداية أكتوبر الماضي تترك آثارا نفسية صادمة على الجنود في الميدان، مضيفا أن عددا من الجنود توجهوا إلى عيادات الطب النفسي التابعة لجيش الاحتلال بعد أن شهدوا هذه العمليات.

لوائح اتهام ضد 4 فلسطينيين بزعم تنفيذ عمليات طعن

زمن برس، فلسطين: قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، إلى المحكمة المركزية في القدس لوائح اتهام بحق أربعة فلسطينيين، بينهم قاصرين بزعم تنفيذهم عمليات طعن خلال الشهر الحالي.

ووجهت النيابة العامة للفتى أحمد مناصرة (13 عاما) من بيت حنينا تهمة الشروع بالقتل، مدعية أنه ارتكب مع ابن عمه حسن مناصرة عملية طعن في حي "بسغات زئيف" بالقدس، وطلبت النيابة العامة الافراج عنه بشرط إحالته إلى مأوى احترازي نظرا لصغر سنه.

 

Subscribe to عمليات طعن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play