Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


علي بن الحسين

أمريكا وأستراليا تدعمان الأمير علي في ترشحه لرئاسة الفيفا

زمن برس، فلسطين: قبل أقل من ٢٤ ساعة على انطلاق كونغرس الفيفا، الذي ستجرى فيه الانتخابات لاختيار رئيس جديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن كل من الاتحادين الأمريكي والأسترالي لكرة القدم دعمهما للأمير علي بن الحسين في ترشحه للانتخابات.

فقد كتب سونيل غولاتي على حسابه على تويتر أن وفد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم حضر اجتماعات مثمرة مساء الخميس مع المرشحين الخمسة في الانتخابات.

وأعلن الاتحاد الأسترالي من جهته أيضا صوته سيذهب للأمير الأردني، مؤكدا أن برنامج عمله يخدم الكرة، ويحقق الإصلاح في الفيفا.

الأمير علي بن الحسين يعلن ترشحه مجدداً لرئاسة الفيفا

زمن برس، فلسطين: أعلن الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأربعاء، ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال علي بن الحسين في حفل أقيم في ساحة المدرج الروماني بعمان: "عقدنا العزم وقررنا خوض الانتخابات لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مؤكداً أنه لا يبحث من خلال ترشحه لرئاسة الفيفا عن "مكسب شخصي".

وأضاف: "لا يمكن أن نرى الأخطاء في ‏الفيفا دون أن نعمل على تصحيحها"، وتابع أنه كان "الشخص الوحيد الذي واجه ‫رئيس الاتحاد المستقيل جوزيف بلاتر بينما لم يملك الآخرين الشجاعة للوقوف بوجهه"، وذلك في دورة الانتخابات الماضية.

مارادونا: الفيفا يترأسّه ديكتاتور

زمن برس، فلسطين: قال نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا لصحيفة معلّقًا على انتخاب رئيس جديد للفيفا الجمعة المقبل، بقوله: "لدينا ديكتاتور مدى الحياة"، وذلك في إشارة لجوزيف بلاتر.

وقال مارادونا في حديث لصحيفة "دايلي تيلغراف" البريطانيّة إن "الأمر أصبح مخجلاً في الاتحاد تحت إشراف بلاتر، وصرنا نشعر بالمرارة نحن الذين نحب كرة القدم". مضيفًا "أطلقت على بلاتر لقب رجل الثلج، لأنه لا يتمتع بأي شيء من الشعور والشغف اللذين يشكلان معاً قلب كرة القدم. إذا كان بلاتر يجسد فعلاً وجه كرة القدم، فإننا في وضع سيئ للغاية".

 

Subscribe to علي بن الحسين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play