Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عروس

هذا ما تبدو عليه العروس في إحدى القرى المسلمة ببلغاريا

زمن برس، فلسطين: نشرت سي أن أن بالعربية صورًا لطقوس الأعراس في قرية ريبنوفو الصغيرة الواقعة على إحدى قمم جبال رهودوب في بلغاريا.

ويبلغ عدد سكان هذه القرية عدة آلاف فقط، وهم أقلية مسلمة في بلغاريا معروفة باسم "البوماك"، أو المسلمين الناطقين بالبلغارية، ولديهم تراثهم الحافل بالألوان والتقاليد التي توارثتها الأجيال.

التقطت المصورة بوريانا كاتساروفا احتفالات الزفاف بين الزوجين اللذين يبلغان من العمر 20 عاماً، وتمتد هذه الاحتفالات على مدى يومين، الأول لأهل العروس، والثاني لأهل العريس.

زوج يقاضي زوجته بعد يوم واحد من الزواج

زمن برس، فلسطين: رفع رجل جزائري دعوى قضائية على عروسه بعد يوم واحد من زواجهما، مطالبا بتعويض قدره 20 ألف دولار عن الضرر النفسي الذي لحق به بعد اكتشافه أنها ليست جميلة بدون ماكياج.

وذكرت صحيفة رأي اليوم على موقعها الالكتروني أن الرجل الذي لم يكشف عن اسمه، قال إنه شعر بالصدمة عندما نهض في صباح اليوم التالي، ووجد زوجته تبدو مختلفة جدا، حتى أنه لم يستطع التعرف عليها، مشيرا إلى أنه ظن أنها “لص جاء يسرق بيته”.

عريس يطلّق عروسه قبل الزفاف بلحظات

زمن برس، فلسطين: انفصل عريس في إحدى محافظات الشمال الأردنية عن عروسه أثناء وجودها في صالون نسائي استعدادا للذهاب إلى قاعة الأفراح.

وقال المدعوون لـ"جريدة الغد الأردنية" أنهم تفاجئوا من الحادثة التي وقعت بعد إصرار العروس على التقاط صور تذكارية مع العريس داخل الصالون الأمر الذي رفضه الأخير لضيق الوقت.

ودخل العريسان في جدل ومشادة أدت إلى قيام العريس بتطليق العروس على حد قول الشهود الذين أشاروا كذلك إلى أنهما قريبان.

وتفاجأ المدعوون إلى حفل الزفاف بالخبر فيما كانوا يتجمعون أمام قاعة الأفراح بانتظار العروسين.

الأردن: شاب يقرر إقامة زفافه دون عروس

زمن برس، فلسطين: قرر شاب أردني في الثلاثينات من عمره إقامة زفافه من دون عروس، وذلك بعد خلافات بينه وبين عروسه وأهلها انتهت بالانفصال.

وذكر موقع "المدينة" الأردني أن الشاب اختلف مع عروسه وأهلها بسبب ما وصفه بكثرة الطلبات، الأمر الذي انتهى بانفصالهما قبل أيام قليلة من العرس.

العريس ذهب ليراجع صالة الأفراح التي حجز لإقامة زفافه فيها، والتي دفع لها الجزء الأكبر من ثمن إقامة الحفلة، ولكن رد إدارة الصالة جاء برفض إعادة الجزء الأكبر من المبلغ المدفوع ، ما دفعه لإتخاذ قرار إقامة الحفلة بدون عروس.

مصر: شقيقة عريس ترشق العروس بطبق حلويات

زمن برس، فلسطين: لم تستطع شقيقة العريس كبح غضبها بعد مشادة كلامية بينها وبين عروسة أخيها المفترضة، فقامت برشقها بطبق حلويات، وذلك أثناء استضافتهما في برنامج المقالب “عايز اتجوز″.

وبعد مشادة كلاميّة بين العروس وشقيقة العريس علا الصراخ فطلبت الأخيرة من أخيها أن يرحلا، فردت العروس عليها طالبة منها أخذ الحلويات التي أحضرتها معها، فما كان من أخت العريس إلّا أن رمتها في وجهها.

فشل في جمع الأرقام فألغت مراسم الزواج!

زمن برس، فلسطين:  بعد أن فشل زوج المستقبل في إجراء عملية حسابية بسيطة، في ولاية أوتار براديش في شمال الهند، ألغت العروس مراسم الزواج.
وشكّت العروس "لفلي" في مؤهلات العريس الدراسية في أول لقاء بينهما، وطلبت منه جمع رقمي 15 وستة، فأجاب 17. وحينها رفضت إتمام الزواج. وقالت أُسرة الفتاة إن العريس رام باران خدعها بشأن مؤهلاته الدراسية.
وقالت لفلي، اليوم الأحد، "قدموا لي صورة شخص آخر، ثم التقيت شخصًا مُختلفا. لا يكسب قوت يومه، ولا يستطيع أن يُجري عملية حسابية بسيطة. رفضت الزواج منه".

خبأت كاميرا خفية في باقة الورد وفضحت عريسها

زمن برس، فلسطين: اتفق عريس هندي مع فتاة بريطانية على الزواج منها لقاء مقابل مادي في محاولة للحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا، إلا أن السلطات اكتشفت أمره بعد أن فضحته العروس التي تبين فيما بعد أنها صحفية متخفية.

العريس الذي يدعى علي عرض على "عروسه" المفترضة هاريت مورتر مبلغ 5000 جنيه استرليني عبر وسيط للزواج. كما عرض مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني لها إن وافقت على إنجاب ولد منه، حسبما قالت صحيفة "مترو" البريطانية.

عروس "مقعدة" تفاجئ الحضور بالوقوف خلال زفافها

زمن برس، فلسطين: أدهشت عروس "مقعدة" الحضور في حفل زفافها، لقيامها بالوقوف والسير إلى جانب عريسها، بعد ان أصيبت بشلل نصفي حراء حادث سير عام 2008، فقجدت على أثره القدرة على الوقوف لمدة 6 سنوات.

وفي التفاصيل فقد كانت العروس "جينا جيافوليون" وتقطن في ولاية آيوا الأمريكية، كانت لاعبة جمباز إلا أن الحادث الذي أصابها باعد بينها وبين هوايتها المفضلة، لكنها قررت أن تتعالج وبإرادة قوية ثابرت في العلاد وامتثليت للشفاء التام دون علم أحد من أقاربها، ففاجأتهم في حفل الزفاف وهي تمسك بذراع والده وتسير بجواره ليسلمها لزوجها.

 

Subscribe to عروس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play