Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضغوط

مصر ترضخ وتسحب مشروع قرار إدانة الاستيطان

زمن برس، فلسطين: تراجعت مصر تحت ضغط إسرائيل والرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب عن طرح مشروع قرار من صياغتها في مجلس الأمن الدولي لوقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية لتُغضب أطرافا كثيرة، خاصة في ظل تأكيد مصادر أن الولايات المتحدة كانت ستكتفي بالامتناع عن التصويت، وهو ما يعني أن المشروع كان يمكن أن يمر.

وكانت مصر قد طلبت تأجيل جلسة التصويت التي كانت مقررة أمس الخميس إلى إشعار آخر، وعللت طلبها بالحاجة لإجراء مزيد من المشاورات مع الشركاء والأطراف. وجاءت خطوة طلب تأجيل التصويت بعد تلقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا من ترمب.

الكشف عن الضغوط التي تعرضت لها شرين وأجبرتها على الاعتزال

زمن برس، فلسطين: عبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن حزنه لقرار الاعتزال الذي اتخذته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وتمنى أن يكون قرار انفعالي ومؤقت.

أمير كتب على حسابه عبر موقع «فيس بوك»: « اكيد كمحب لفن شيرين بتمنى يكون قرار انفعالي تحت اي نوع من انواع الضغوط و تتراجع عنه آجلا او عاجلا، بس دي مجرد أمنية و مش معلومة و بعتذر اني بقيت ما بردش لأني بالفعل لسه ما تواصلتش معاها و لا عارف أبعاد القرار ايه».

الأسير ستيتي يتعرض لضغوط لثنيه عن الاستمرار في الإضراب عن الطعام

زمن برس، فلسطين: نقل محامي نادي الأسير عن الأسير عدي ستيتي (25 عاماً) من جنين والمضرب عن الطعام منذ (26) يوماً، تعرضه إلى ضغوط كبيرة من قبل ضباط إدارة سجون الاحتلال لثنيه عن الاستمرار في الإضراب ضد اعتقاله الإداري.

 

Subscribe to ضغوط
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play