Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضباط إسرائيليون

الشاباك: تحذيرات من عودة حماس لأسر ضباط وجنود

زمن برس، فلسطين: حذّرت أوساط أمنيّة إسرائيلية من وجود استعداد لدى الفصائل الفلسطينيّة لاختطاف جنود من جيش الاحتلال.

وقال جهاز (الشاباك) في تصريحات نقلها موقع (ISRAEL DEFENSE) عنه إنّ الفصائل الفلسطينية، خاصّة حماس، تُحاول العودة إلى عمليات أسر الجنود، لذلك يجمعون معلومات عن تحركات الجنود.

وعقب هذه المعلومات حذّر جيش الاحتلال جنوده من السفر في سيارات وصفها بـ "المشبوهة".

محكمة تأديبية لضابطين بجيش الاحتلال لاعتدائهما على صحفيين

زمن برس، فلسطين: قررت النيابة العسكرية لجيش الاحتلال، تقديم ضابطين لمحكمة تأديبية بعد أن ثبت اعتداؤهما على الصحفيين أحدهما فلسطيني وذلك يوم الجمعة الماضي في النبي صالح.

وقال موقع هآرتس، اليوم الثلاثاء بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن المصور مبكي كراتسمان من منظمة 'اكتبستليس' وثق اعتداء الضابطين على المصورين عباس مومني، وحاييم شفارتسبرغ ، اللذين اصيبا بالاعتداء.

حماس تعلم أنها هُزمت

ينظر الجيش الإسرائيلي إلى الدمار في غزة برؤية من انتصر في المعركة

بقلم: يوسي يهوشع

المقاومة تلقي القبض على 15 عميلا بعد اختراق اتصالاتهم

زمن برس، فلسطين: تمكنت أجهزة  أمن المقاومة من اعتقال 15 عميلاً من مناطق متفرقة في قطاع غزة خلال عملية "خنق الرقاب" بطريقة تكنولوجية خاصة.
 
وقال مسؤول في وحدة الهندسة الأمنية لموقع "المجد الأمني" التابع لكتائب القسام :" بفضل الله تمكنا خلال اليومين الماضيين من اختراق طريقة تواصل العملاء مع ضباط الشاباك، وتتبعنا تلك الطريقة ووصلنا لعدد من العملاء".
 

مقتل ضابطين إسرائيليين وإصابة 20 في اشتباكات مع المقاومة

زمن برس، فلسطين: أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، عن مقتل ضابطين من سلاح المدفعية وإصابة 20 آخرين، في إشتباكات دارت في قطاع غزة الليلة الماضية.

وأفادت الاذاعة العبرية العامة، أن الضابطين هما الكابتن دميتري ليفيتاس قائد سرية في سلاح المدرعات (26 عاما)،واللفتاننت نتان كوهين (23عاما).

وبذلك يرتفع عدد القتلى الاسرائيليون الى تسعة وعشرين منذ بدء العملية العسكرية على قطاع غزة، فيما استشهد أكثر من 630 مواطنا في غزة. 

 

Subscribe to ضباط إسرائيليون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play