Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضابط اسرائيلي

ضابط إسرائيلي يكشف معلومات هامة عن "القسام"

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال ضابط إسرائيلي رفيع المستوى أن حركة حماس تواصل الاستعداد للحرب المقبلة مثلما تفعل إسرائيل بالضبط ورفعت عدد مقاتلي وحدات النخبة لديها بشكل كبير وأصبحت ملك الالاف من جنود الكوماندو المؤهلين جيدا استعدادا للحظة الصفر، وطورت قدراتها في مجال الطائرات بدون طيار.

لأول مرّة.. اعتقال مجرم حرب إسرائيلي

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال، أن السلطات البريطانية اعتقلت ضابطًا إسرائيليًا لعدّة ساعات قبل عّدة أسابيع.

وأشارت بأن الاعتقال جاء بعد شكوى قدمتها منظمة حقوقية لضلوع الضابط بجرائم حرب ارتكبتها إسرائيل في عدوان الجرف الصامد على قطاع غزة.

وبحسب الإذاعة فإن هذه هي المرّة الأولى التي يتم فيها ايقاف ضابط إسرائيلي.

ضابط إسرائيلي: لم نتفاجئ باكتشاف مصر لحقل الغاز

زمن برس، فلسطين: قال قائد سلاح البحرية الإسرائيلي رام روتبيرج ، إنه لم يتفاجئ بإعلان مصر عن اكتشافها لحقل غاز ضخم بالبحر المتوسط.

وأضاف في تصريح لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية: "نحن نعرف العمليات الجارية في مصر"، مشيرًا إلى أن سلاح البحرية الإسرائيلي يستعد للدفاع عن منصات التنقيب في البحر من العمليات الإرهابية ومن الصواريخ، ووسيلته في ذلك أجهزة الرادار المتطورة وصواريخ باراك.

اعتقال ضابط إسرائيلي أصدر تصاريح عمل لفلسطينيين مقابل المال

زمن برس، فلسطين: كشفت الاذاعة العبرية العامة عن اعتقال ضابط اسرائيلي، أصدر تصاريح عمل لفلسطينيين تخولهم من تجاوز الخط الاخضر مقابل مبالغ مالية.

وبحسب الاذاعة فقد تم اعتقال الضابط صباح اليوم في ختام تحقيق سري شارك فيه جهاز المخابرات الاسرائيلية، وتم اعتقال اربعة شبان فلسطينيين حصلوا على تصاريح بعد أن دفعوا رشوى للضابط.

الاحتلال يعلن اعتقال ضابط أصدر تصاريح عمل لفلسطينيين مقابل مبالغ مالية

زمن برس، فلسطين: كشفت الاذاعة العبرية العامة عن اعتقال ضابطٍ إسرائيلي أصدر تصاريح عمل لفلسطينين تخولهم من تجاوز الخط الأخضر مقابل مبالغ مالية.
 
وبحسب الإذاعة فقد تم اعتقال الضابط صباح اليوم في ختام تحقيق سري شارك فيه جهاز المخابرات الاسرائيلية، وتم اعتقال أربعة شبان فلسطينين حصلوا على تصاريح بعد أن دفعوا رشوى للضابط.

 

Subscribe to ضابط اسرائيلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play