Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شهادة

جمعيتان إسرائيليتان تشهدان ضد الاستيطان أمام مجلس الأمن

زمن برس، فلسطين: يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة خاصة، مساء اليوم الجمعة، لمناقشة تأثير المستوطنات على عملية السلام بالشرق الأوسط، وتتوقع مشاركة كافة أعضاء مجلس الأمن الـ15 .

وسيكون من بين المتحدثين أمام المجلس، مدير عامّ "بتسيلم" - مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة، حجاي إلعاد، والذي سيعرض واقع الاحتلال في الضفة الغربية والقدس الشرقية.

قاتل الشريف يدلي بشهادته أمام المحكمة العسكرية لأول مرة

زمن برس، فلسطين: أدلي قاتل الشاب عبد الفتاح الشريف، الجندي إلؤور أزاريا، صباح اليوم، بشهادته الأولى أمام محكمة الاحتلال العسكرية، حيث يواجه تهمة القتل غير العمد بسبب قيامه باطلاق النار على الشريف قبل بضعة اشهر.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن أزاريا كرر ما زعم به سابقا بأنه أطلق النار ظنا منه أن الشاب لا يزال يشكل خطرا على جنود الاحتلال والمستوطنين في مكان الحادث.

فارس يدلي بشهادته أمام لجنة الأمم المتحدة

زمن برس، فلسطين: أدلى رئيس نادي الأسير قدورة فارس، اليوم الخميس، بشهادته أمام لجنة الأمم المتحدة المنعقدة في المملكة الأردنية، والتي تتعلق بالتحقيق في الانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين والعرب داخل سجون الاحتلال.

 وقال فارس خلال شهادته: "إن الحكومة الإسرائيلية، أصدرت العديد من التصريحات المحرضة على القتل والعنف، إذ دعا نتنياهو إدارة مصلحة السجون إلى تشديد الإجراءات بحق الأسرى، كذلك رئيس حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت الذي اعترف في لقاءات علنية بأنه قتل فلسطينيين".

 

Subscribe to شهادة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play