Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سيارة

اعتقال شاب من رام الله بزعم نيته تنفيذ عملية دهس

زمن برس، فلسطين: زعم جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك"، اليوم الاثنين، أنه أحبط بالتعاون مع شرطة الاحتلال عملية دهس بعد اعتقال شاب قرب رام الله.

وأضافت شرطة الاحتلال في بيان لها بعد أن سمح بنشر التفاصيل، أن جنود الاحتلال نصبوا فجر أمس الأحد حاجز طيّار قرب مستوطنة "بنيامين" شرق رام الله، وعند اقتراب سيارة تحمل لوحة إسرائيلية تم اكتشاف أن الشاب الذي يقودها لا يحمل رخصة قيادة، والسيارة مسروقة منذ شهر من الداخل المحتل.

إصابة 3 إسرائيليين بانفجار سيارة في تل أبيب

زمن برس، فلسطين: أصيب أربعة إسرائيليين، ظهر اليوم الاثنين، بجروح إثر انفجار سيارة وقع أحد شوارع المركز بمدينة "ريشون لتسيون" في تل أبيب.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن إصابة أحد الإسرائيليين وصفت بالخطيرة، فيما وصفت إصابة اثنين آخرين ما بين الطفيفة والمتوسطة، وتم نقلهم إلى مستشفى "تل هاشومير" لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أنه تبين من خلال التحقيقات الأولية أن خلفية الحادث جنائية. 

إصابة مستوطنة بجراح طفيفة عقب رشق سيارتها في الرملة

زمن برس، فلسطين: أصيبت، مساء اليوم الخميس، إسرائيلية بجراح طفيفطة بعد تعرض سيارتها للرشق بالحجارة في 430 في مفترق طرق الرملة.

وقالت وسائل إعلامية أنه تم نقل الإسرائيلية إلى مشفى آساف هروفيه إذ تحطم زجاج السيارة.

وادعى الاعلام العبري أن راشقي الحجارة شبان فلسطينيين من سكان مدينة الرملة بالداخل المحتل

فيديو: لص يسرق سيارة رجل وبداخلها زوجته

زمن برس، فلسطين: أظهر مقطع متداول على مواقع التواصل الاجتماعي عملية سرقة لسيارة “هوندا أكورد” كانت متوقفة أمام أحد المحلات التجارية داخل إحدى محطات الوقود بمدينة الرياض.

صحيفة رأي اليوم نشرت الفيديو عبر موقعها الالكتروني، إذ يوضح المقطع أن صاحب السيارة أوقفها وهي في وضعية التشغيل، وبعد دقائق ظهر شخص يستقل سيارة “تويوتا هايلكس” ونزل منها وسرق السيارة المتوقفة وانطلق بها.

إيران: مصادرة سيارات النساء اللواتي لا يُحكمن وضع الحجاب

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الإيرانية أنها ستصادر سيارات النساء اللواتي لا يُحكمن وضع الحجاب بشكل جيد".

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، عن رئيس شرطة المرور في طهران الضابط تيمور حسيني، الذي كشف أن الشرطة لها صلاحية مصادرة سيارات النساء اللواتي لا يضعن الحجاب أو لا يحكمنه، ولاسترداد السيارة عليهن الذهاب إلى المحكمة.

وذكر موقع "بي بي سي عربي" أن رئيس السلطة القضائية الإيرانية، صادق لاريجاني، قال إن "بعض شوارع العاصمة أصبحت تشبه صالونات عرض الأزياء"، معترضاً على "التسامح الذي أدى إلى مثل هذا الموقف". 

بنك القدس يسلم جوائز لفائزين من جنين وخانيونس

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس اليوم الإثنين سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز نجيب محمود حنتولي والمدخر لدى مكتب سيلة الظهر، والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب إبراهيم محمد الدغمة والمدخر لدى فرع خانيونس استلمها عنه وضاح إبراهيم الدغمة.

وتم تسليم السيارة للفائز نجيب حنتولي خلال حفل أقيم بمكتب سيلة الظهر بحضور حشد من أهالي البلدة والشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك.

بنك القدس يسلم سيارة للفائز من بديا وراتب بقيمة 500 دولار للفائز من نابلس

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الأربعاء سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائزة سماح حازم مصطفى والمدخرة لدى مكتب بديا والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب شاهر حسن ياسين استلمها عنه عبد الرحمن شاهر ياسين  والمدخر لدى فرع نابلس.

مجهولون يفجرون سيارة رئيس "كريات يام" بعبوة ناسفة

زمن برس، فلسطين: أقدم مجهولون، اليوم الأحد، على تفجير سيارة رئيس بلدية "كريات يام"، ما أدى إلى اندلاع حريق في الشارع الذي كانت السيارة مركونة فيه.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها:" تبين بعد التحقيقات الأولية، ووفقا لنتائج فحوصات خبراء التفجير أن السيارة كانت مفخخة بعبوة ناسفة، ما أدى إلى انفجارها".

وأضافت أن الشرطة أصدرت توصياتها بمنح رئيس البلدية حراسة خاصة بالشخصيات المهددة، وذلك على مستوى الدرجات القصوى.

وأشارت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، لمعرفة هوية المنفذين

بالصور: مجهولون يحرقون سيارة وزير الأسرى السابق

زمن برس، فلسطين: أقدم مجهولون، فجر اليوم السبت، على إحراق سيارة وزير الأسرى السابق وصفي قبها في جنين.

وذكرت وكالة فلسطين اليوم الاخبارية أن قبها قال في تصريح نشره على صفحته في "فيس بوك" إن مسلسل الاعتداءات بحقه مستمر، حيث سُجل هذه الليلة الاعتداء رقم 38 على التوالي.

وأضاف "وبحكم أن أمن وأمان وسلامة المواطن وممتلكاته من صلب مهامهم ووظيفتهم، فلا يعقل أن أتعرض ل 38 إعتداء منذ عام 2006 وحتى الان وحيث تمَّ توثيق الكثيير منها لديهم ولم يكشف عن ملابسات أي إعتداء ولم يتم التوصل إلى طرف خيط لأي إعتداء".

إصابة شرطي إسرائيلي بجراح إثر حادث دهس شرق الخليل

زمن برس، فلسطين: أصيب، صباح اليوم الأحد، شرطي إسرائيلي بجراح طفيفة بعد أن رفض سائق سيارة التوقف من أجل فحص السيارة على مدخل مستوطنة "كريات أربع شرق مدينة الخليل.

وقال شرطة الاحتلال في بيان لها إن سيارة تحمل لوحة إسرائيلية رفضت الانصياع لأوامر شرطة السير، من أجل فحص المركبة، وواصل سائق السيارة سيره، ما أدى إلى دهس شرطي إسرائيلي وإصابته بقدمه ويده.

وأضافت أنه تم نقل الشرطي إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما وصفت جراحه بالطفيفة.

Pages

 

Subscribe to سيارة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play