Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سلافة معمار

سلافة معمار تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير

زمن برس، فلسطين: كشفت مصادرُ فنيّة عن أنّ الفنّانة السوريّة سلافة معمار مصابة بمرض التهاب الكبد الوبائي A أو ما يسمّى بالمعنى الدارج “اليرقان”، أي ارتفاع نسبة الصفراء بالجسم وهو ناتج عن عدوى أو تناول غذاء أو ماء ملوّث.

ودعا إصابة سلافة معمار بهذا المرض، للاعتذار عن مسلسل “الندم”، بعد أن صوّرت سبعة أو ثمانية مشاهد منه، وهو ما اوقع فريق العمل في حيرة كبيرة واضطر المخرج الليث حجو للاستعانة بالممثلة رنا كرم التي كانت تشارك بالعمل بشخصية أخرى، لتحل بدلاً من سلافة معمار بشخصية ندى شقيقة عبدو، الذي يؤدي دوره النجم باسم ياخور.

بالصور: ابنة الممثلة السورية سلافة معمار تفوقها جمالًا

زمن برس، فلسطين: قالت الممثلة السورية سلافة معمار زوجة الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي إن ابنتي "ذهب" تشبهني في صغري أكثر من والدها".

وأضافت معمار:"قبل سنوات كانت تشبه سيف بدرجة أكبر، لكنها كلما كبرت ازداد شبهها بي أكثر، كما أنها في طباعها تشبهني إلى حدٍّ بعيد، حسب قول أهلي وسيف. في المقابل يعتبر كثيرون بأن ذهب تشبه سيف أكثر مني.

وقالت الممثلة معمار:" ذهب تملك كاريزما وجمالاً وعلى ما يبدو سيكون لها مستقبل باهر فنياً، وهو أمر يسعدني.

وعن أمنية معمار بمستقبل ابنتها تتمنى أن تصبح ذهب في المستقبل مغنية، أما زوجها سبيعي فيريدها أن تصبح عازفة تشيلو.

ديمة الجندي خطّابة الحارة!

زمن برس، فلسطين: بدأت الفنانة السورية ديمة الجندي، مؤخّراً، بتصوير مشاهدها في مسلسل "بنت الشهبندر"، حيث تلعب دور "شلبية"، خطّابة الحارة وحاملة أسرار البيوت وحكاياتها.

"بنت الشهبندر" مسلسل سوري لبناني مُشترك مِن النوع الرومانسي الدرامي التاريخي، تدور أحداثه في بلاد الشام تحديداً في بيروت، ويتناول المسلسل قصة حُبّ الإخوة راغب (قصي خولي) وزيد (قيس الشيخ نجيب) أولاد زعيم الحارة الذان يُغرمان بِفتاة واحدة وهي بنت الشهبندر ناريمان (سلافة معمار).

 

Subscribe to سلافة معمار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play