Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سايبر

إسرائيل تستعدّ لصدّ هجوم إلكتروني كبير

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال أن شعبة الحرب الالكترونية "السايبير" في الجيش الإسرائيلي تستعد للتصدي لهجوم إلكتروني واسع النطاق، من المقرر أن تبادر إليه مجموعة قراصنة إلكترونيين مؤيدين لفلسطين في السابع من الشهر الجاري.
وتأتي الاستعدادات الإسرائيلية بعد أن نشر قرصان إلكتروني يدعي "ادام" شريط فيديو توعد فيه بأن تنفذ مجموعة قراصنة تطلق على نفسها اسم "OpIsrael" وهي تتبع مجموعة "انينموس" التي شنت هجمات الكترونية كثيرة، ونجحت في اختراق أجهزة كمبيوتر إسرائيلية على مدار السنوات الماضية.

رئيس وكالة الأمن القومي الأمريكي يزور إسرائيل سرًا.. لماذا؟!

زمن برس، فلسطين: زار رئيس وكالة الأمن القومي الأمريكي، الأدميرال مايكل روجرز، إسرائيل سرًا، الأسبوع الماضي ضمن زيارة وصفت بأنها زيارة عمل لتوثيق العلاقات والتعاون مع وحدة 8200 في شعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلي والمتخصصة بمجال السايبر، خاصة أمام هجمات إيران وحزب الله، وذلك وفق مصدر إسرائيلي رفيع المستوى.

إسرائيل تعترف بتعرضها لأول هجوم إلكتروني احترافي

زمن برس، فلسطين: كشف وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس، النقاب عن تعرض شركة الكهرباء الإسرائيلية لهجمات قرصنة إلكترونية خطيرة جدًا على مدار 24 ساعة متواصلة، بالتزامن مع المنخفض الجوي الذي أثّر على المنطقة.

وبحسب الوزير الإسرائيلي الذي تحدث لإذاعة جيش الاحتلال، فإن الطواقم الهندسية للشركة تفادوا وقوع الخسائر عبر إغلاق جزء كبير من نظام الحوسبة الخاص بالشركة، معتبرًا ذلك أول هجوم إلكتروني احترافي يستهدف إسرائيل.

 

Subscribe to سايبر
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play