Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سامح شكري

الحمد الله بحث مع شكري تفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، وزير خارجية مصر سامح شكري، على آخر التطورات السياسية، ومستجدات العملية السلمية، وانتهاكات الاحتلال المستمرة، خاصة بحق المقدسات، لا سيما الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى.

ووضع الحمد الله شكري في صورة تطورات إعادة إعمار قطاع غزة، وما تم إنجازه من نتائج مؤتمر إعادة الإعمار الذي عقد في القاهرة، رغم تخلف عدد من الدول عن دفع التزاماتها تجاه عملية الإعمار.

شكري يصل رام الله غدا حاملا رسالة لـ أبو مازن

زمن برس، فلسطين: يتوجه وزير خارجية مصر سامح شكري، غدا الأربعاء، إلى رام الله حاملا رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نظيره الرئيس محمود عباس.

وأفادت صحيفة الوطن أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبوزيد ، صرح بأن زيارة شكري إلى رام الله تأتي في إطار متابعة الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية، والمساعدة في التوصل إلى حل شامل وعادل يحقق حل الدولتين.

شكري: العلاقة مع حماس لم تشهد أي تطور

زمن برس، فلسطين: قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن العلاقات ما بين بلاده وحركة حماس لم تشهد أي تطور إيجابي في الفترة الأخيرة.

ونفى شكري ما تردد حول وجود جهود سعودية بين الجانبين من أجل تطوير العلاقات.

وجاءت تصريحات شكري هذه خلال حوار أجرته معه صحيفة "المصري اليوم".

شكري: منفتحون على التعاون مع إسرائيل

زمن برس، فلسطين: قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن بلاده مفتحة على التعاون مع كافة أعضاء المجتمع الدولي بما فيهم إسرائيل.

وجاء حديث شكري هذا في معرض اجابته عن سؤال وجهه له صحفي في مقرر الأمن المتحدة حول وجود تعاون مصري إسرائيلي لمواجهة التنظيمات المتطرفة في سيناء. 

ويشار إلى أن مصدر أمني إسرائيلي كان قد كشف مؤخراً عن تعاون وثيق بين مصر وإسرائيل في المجالات الأمنية ومحاربة التنظيمات الجهادية في سيناء. 

 

عريقات يلتقي وزير الخارجية المصري.. وغداً إلى موسكو

زمن برس، فلسطين: أطلع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم السبت، وزير الخارجية المصري سامح شكري، على آخر تطورات القضية الفلسطينية.

وقال السفير الفلسطيني بالقاهرة جمال الشوبكي، في تصريح عقب اللقاء الذي عقد في مقر الخارجية المصرية، أن الاجتماع بحث مجمل الأوضاع في الأرض الفلسطينية والتطورات السياسية، بالإضافة إلى مشروع القرار الفلسطيني المقدم لمجلس الأمن للمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

 

Subscribe to سامح شكري
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play