Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


زفاف

عريس يطلق زوجته ليلة زفافهما

زمن برس، فلسطين: أقدم أحد الرجال السعوديين في مدينة جدة على تطليق عروسه ليلة زفافهما، بسبب انشغالها في الحديث والدردشة مع صديقاتها وأقاربها عبر هاتفها المحمول.

وأوضح أحد المقربين للعريس أنه بعد انتهاء مراسم الزفاف ودخول العروسين إلى غرفة بفندق، وجد الزوج عروسه منشغلة بجوالها، فحاول التودد إليها لكنها لم تستجب وامتعنت عن الرد عليه.

وأكد وفقاً لصحيفة “الوطن” أن الخلاف احتدم بينهما بعدما رفضت تأجيل الدردشة مع صديقاتها، قائلة إن صديقاتها أهم منه، ليلقي عليها يمين الطلاق ويغادر الفندق ليلة الزفاف.

تركيا: حفل زفاف في ملجأ للحيوانات

زمن برس، فلسطين: أقام زوجان تركيان عرسهما في ملجأ حيوانات أسساه سوياً في العاصمة أنقرة، للفت الأنظار إلى معاناة الحيوانات التي تعيش في الشوارع والغابات، وأصّرا على مكان الزفاف رغم خوف العديد من الأقارب والأصدقاء من الكلاب.

وكان فولقان كوتش، وجانان قابان تعارفا قبل خمس سنوات، عندما كانا يطعمان الحيوانات في إحدى مناطق العاصمة، ثم عندما لاحظا معاناة حيوانات الشوارع خاصة في أوقات الثلج والمطر، شرعا، كما شرح كوتش للأناضول، في بناء أكواخ للحيوانات وهكذا بدأت بذرة ملجأ "باتيلي كوي" الذي أسساه.

شاب يختطف خطيبته قبل العرس بـ9 أيام ويغتصبها

 زمن برس، فلسطين: شهدت قرية تلبنت قيصر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية في مصر، واقعة مؤسفة، جراء شروع شاب على اختطاف فتاة قبل عرسهما بـ9 أيام، لعلمه أن قائمة المنقولات مبالغ فى قيمتها المادية وتخوفه من عدم إتمام الزواج منها، ما جعله يقوم باختطافها من القرية والتحفظ عليها عند شقيقته بالقاهرة.

وورد بلاغ لشرطة المحافظة من قبل والد العروس باختطافها والاعتداء عليها جنسياً  من خطيبها قبل إتمام الزواج بــ9 أيام.

زفاف بمليار دولار في موسكو

زمن برس، فلسطين: جمع حفل زفاف نجل قطب الطاقة الروسي ميخائيل جوتسيرييف في موسكو يوم السبت نجمي البوب العالميين جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وإنريكي إجليسياس Enrique Iglesias.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، تخطّت تكلفة الزفاف المليار دولار، فيما كانت تكلفة فستان العروس وحده حوالى الـ25 ألف دولار، إذ كان مزيّناً بأحجار كريمة، وبلغ وزنه نحو 25 كيلوجراماً، وهو من تصميم اللبناني إيلي صعب حسب ما نقله موقع سيدتي نت.

عريس يطلق عروسه قبل الزفاف بأيام والسبب؟

زمن برس، فلسطين: أرادت عروس إحداث تغيير جذري في إطلالتها قبيل أيام من زفافها واختارت تسريحة شعر قصيرة بعدما ملّت من العناية بشعرها الطويل.

وأفادت صحيفة عكاظ السعودية، اليوم الأحد، أن القصة شهدتها المدينة المنورة وترويها صاحبة صالون الحلاقة التي تحفظت عن ذكر اسمها أو ذكر هوية الزوجين أو تاريخ وقوع هذه الحادثة الغريبة.

وفي التفاصيل، حضرت فتاة في العقد الثاني من العمر وطلبت تسريحة شعر مشهورة بحجة أنها تريد التخلص من شعرها الطويل بسبب معاناتها من كثرة العناية به.

زفة عروسين تتحول إلى مأتم‎ في مصر

زمن برس، فلسطين: شهدت محافظة أسيوط المصرية، حادثأ مأساويًا بعد أن تحولت زفة عروسين إلى مأتم، بعد أن لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص واحد، في حادث انقلاب سيارة "ملاكي" بترعة نجع حمادي، أثناء مشاركتهم في موكب أحد الأفراح.

تم انتشال الجثث والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، ومعرفة أسباب الحادث.

بدأت الواقعة، بتلقي مديرية أمن أسيوط بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة نجع حمادي على بطريق أسيوط سوهاج الشرقي، ووقوع وفيات ومصابين.

هذا ما تبدو عليه العروس في إحدى القرى المسلمة ببلغاريا

زمن برس، فلسطين: نشرت سي أن أن بالعربية صورًا لطقوس الأعراس في قرية ريبنوفو الصغيرة الواقعة على إحدى قمم جبال رهودوب في بلغاريا.

ويبلغ عدد سكان هذه القرية عدة آلاف فقط، وهم أقلية مسلمة في بلغاريا معروفة باسم "البوماك"، أو المسلمين الناطقين بالبلغارية، ولديهم تراثهم الحافل بالألوان والتقاليد التي توارثتها الأجيال.

التقطت المصورة بوريانا كاتساروفا احتفالات الزفاف بين الزوجين اللذين يبلغان من العمر 20 عاماً، وتمتد هذه الاحتفالات على مدى يومين، الأول لأهل العروس، والثاني لأهل العريس.

اعتقال شاب من مخيم طولكرم في يوم زفافه

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شاباً في مخيم طولكرم، شمال الضفة الغربية بعد مداهمة منزله.

وأفادت عائلته لوكالة الأنباء الرسمية بأن قوة احتلالية كبيرة اقتحمت منزل المواطن محمد سليم خريوش بعد محاصرته عند الساعة الثانية والنصف فجرا، واعتقلت نجله بكر (24 سنة).

وأوضح العائلة أن بكر اعتقل في يوم زواجه المقرر هذا اليوم، ما أضطر العائلة إلى الإعلان عن إلغاء حفل الزفاف. 

حفل زفاف.. رصاصة طائشة تصيب طفلة

زمن برس، فلسطين: أصيبت طفلة في قرية برطعة الواقعة خلف الجدار الفاصل، جنوب غرب جنين، برصاصة طائشة في ساقها، مساء اليوم الأربعاء.

ونقلت الوكالة الرسمية عن ذوي الطفلة ساجدة زهدي قبها (10 سنوات) أنها أصيبت برصاصة طائشة أطلقت في حفل زفاف، وتم نقلها إلى المستشفى في جنين.

وناشد ذوو الطفلة وفعاليات قرية برطعة الجهات المختصة، التدخل لوضع حد لمأساة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات، التي باتت تشكل مصدر خطر حقيقي على حياة وأمن المواطنين.

الأردن: شاب يقرر إقامة زفافه دون عروس

زمن برس، فلسطين: قرر شاب أردني في الثلاثينات من عمره إقامة زفافه من دون عروس، وذلك بعد خلافات بينه وبين عروسه وأهلها انتهت بالانفصال.

وذكر موقع "المدينة" الأردني أن الشاب اختلف مع عروسه وأهلها بسبب ما وصفه بكثرة الطلبات، الأمر الذي انتهى بانفصالهما قبل أيام قليلة من العرس.

العريس ذهب ليراجع صالة الأفراح التي حجز لإقامة زفافه فيها، والتي دفع لها الجزء الأكبر من ثمن إقامة الحفلة، ولكن رد إدارة الصالة جاء برفض إعادة الجزء الأكبر من المبلغ المدفوع ، ما دفعه لإتخاذ قرار إقامة الحفلة بدون عروس.

Pages

 

Subscribe to زفاف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play