Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رعاية

المشروبات الوطنية تجدّد رعايتها للمدرسة الكروية في نادي شباب البيرة

زمن برس، فلسطين: جدّدت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها للمدرسة الكروية التابعة لنادي مؤسسة شباب البيرة والتي تستهدف ثلاث فئات من الذكور تغطي الفئات العمرية من 8 - 14 عاماً، وفئة الإناث من عمر 10 - 12 عاماً، وسيتمّ بموجب الاتفاقية تزويد المدرسة الكروية بالمستلزمات والأدوات والملابس الرياضية.

الفيفا تعلن عن عقد رعاية جديد

زمن برس، فلسطين: قال جياني إنفانتينو الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ان رياح التغيير هبت على المؤسسة التي ابتليت بفضائح الفساد في الآونة الأخيرة عقب إعلانه عن عقد رعاية جديد مع مجموعة واندا الصينية.

وابتلي الفيفا بسلسلة من الفضائح وجاء الاتفاق - الذي سيمتد حتى 2030 ويشمل النسخ الأربع المقبلة من كأس العالم - عقب يوم واحد من إعلان الاتحاد الدولي الذي يتخذ من سويسرا مقرًا له، أن خسائره بلغت 122 مليون دولار في عام 2015 وهو أول عجز في ميزانية المؤسسة منذ 2002.

بنك فلسطين يقدم رعايته لبرنامج محاكاة مؤتمرات الأمم المتحدة PalMUN

زمن برس، فلسطين: قدم بنك فلسطين رعايته لبرنامج محاكاة مؤتمرات الأمم المتحدة "PALMUN" في فلسطين هذا العام، والذي نظمه  نادي برنامج محاكاة الأمم المتحدة في مدرسة الفرندز للبنين بمشاركة حوالي 300 طالب وطالبة من 12 مدرسة من مختلف محافظات الوطن.

وحضر الفعالية كلا من : محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير التربية والتعليم وصبري صيدم، ورئيس بلدية رام الله، المهندس موسى حديد، بالإضافة لممثلين عن مؤسسات الأمم المتحدة العاملة في فلسطين ومؤسسات فلسطينية أخرى.

بنك القدس يختتم رعايته الرئيسية لمعرض القهوة والشوكولاتة

زمن برس، فلسطين: اختتم بنك القدس أمس الثلاثاء، رعايته الرئيسية لمعرض القهوة والشوكولاته والذي أقيم للعام الثاني على التوالي في فندق الجراند البارك في مدينة رام الله في الفترة ما بين 20-22 ديسمبر الحالي، والذي امتاز بمشاركة واسعة من الشركات والتجار ورجال الأعمال وبحضور جماهيري ضخم تجاوز 15000 زائر في اليوم الأول.

هيونداي تقدم رعايتها الذهبية للملتقى الرابع لطب الأسنان

زمن برس، فلسطين: قدمت الشركة الفلسطينية للسيارات وكيل هيونداي في فلسطين رعايتها الذهبية للملتقى الرابع لطب الأسنان الذي جرى يومي 15,14 من شهر ايار في المركز الكوري في مدينة الخليل,وجاءت رعاية هيونداي الذهبية دعما لنجاح هذا الملتقى العلمي الذي يقوم على مبدأ تطوير المعرفة والعلم بين أطباء الأسنان,ودعما للعلاقات الطيبة بين هيونداي ونقابة أطباء الاسنان.

حديقة حيوان تبحث عن أم بديلة لغوريلا رضيعة

زمن برس، فلسطين: اضطّر عاملون في حديقة حيوان بأوهايو، لارتداء زيّ الغوريلا، وذلك لرعاية غوريلا رضيعة معرضة لخطر الانقراض؛ لحين العثور على أمٍ بديلة.

ونقلت "رويترز" عن حديقة حيوان سينسيناتي، أن 16 عاملا ارتدوا زي الغوريلا لمدة ثلاثة شهور لتغذية الرضيعة كامينا ورعايتها وتعريفها إلى غوريلات بالغة.

وُنقلت كامينا إلى حديقة حيوان سينسيناتي بعد أن توقفت والدتها عن رعايتها بعد وقت قصير من ولادتها في آب الماضي، في حديقة حيوان أوكلاهوما سيتي.

 

Subscribe to رعاية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play