Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خيانة

صحيفة: أنجلينا جولي خانت براد بيت مع ملياردير من الشرق الأوسط

زمن برس، فلسطين: فجرت صحيفة “ستار” الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل، بعد نشرها تقريرا تحدثت فيه عن وقوع النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي في غرام ملياردير يعيش في منطقة الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي تسبب بانفصالها عن النجم الأمريكي براد بيت.

وقالت الصحيفة" إن أنجيلينا كانت تقابل الملياردير الخمسيني قبل أن تقدم على الطلاق بأسبوع، مشيرة إلى أن النجمة الأمريكية اعترفت لزوجها براد بيت بالأمر في الطائرة، وهو الأمر الذي صعقه وجعله يفقد أعصابه ويعتدي على أولاده".

حلاق يذبح عشيق زوجته بعد ضبطه معها وأسرته تنتقم

زمن برس، فلسطين: أقدمَ زوج مصريّ يعمل حلاقاً، على قتل عشيق زوجته عبر تسديد عدة طعنات قاتلة له، بعد أن ضبط زوجته بأحضانه.

وانتقمت أسرة العشيق من المتهم بعد تسليم نفسه للشرطة المصريّة، فهاجمت منزله، وقامت بذبح شقيقه (40 عامًا) ونجله (16 عامًا)، وألقت أجهزة الامن القبض علي 4 منهم.

دراسة: المرأة التي تتعرض للخيانة مستفيدة

زمن برس، فلسطين: خلُصت دراسة قامت بها جامعة بينغامتون في الولايات المتحدة الأمريكية وجامعة لندن بأن المرأة التي تتعرض للخيانة هي أكثر مستفيدة من ذلك مقارنة برفيق حياتها، ومقارنة أيضا بالمرأة الجديدة في حياة شريكها.

فيديو: أعلنت خيانتها لزوجها على الهواء

زمن برس، فلسطين: فشل الإعلامى جورج قرداحي، في محاولة الصلح بين زوجين، انفصلا مؤخرًا؛ بسبب الخيانة الزوجية.

وخلال برنامجه "المسامح كريم" المُذاع عبر فضائية "أبوظبي"، استضاف "قرداحي" الزوجين، وأقرت الزوجة بخيانتها للزوج عن طريق المكالمات الهاتفية، وتبادل الرسائل النصية مع رجل آخر، مشيرة إلى أن زوجها لم يطلقها بسبب الأولاد، لكن انفصل عنها، وأصبح يراهم خارج المنزل.

وقالت الزوجة، إن زوجها محمد مُحق فيما يفعله معها، وأن ما ارتكبته شيء مخجل وعيب، مؤكدة أن علاقتها بشاب آخر كانت "بريئة".

امرأة تنجب طفلتين توأم من رجلين مختلفين

زمن برس، فلسطين: في حالة هي الأولى من نوعها في فيتنام، لجأ رجل لاختبار الحمض النووي بسبب الاختلاف الكبير في الشكل بين طفلتيه التوأم ليظهر الاختبار نتيجة لم تصدم الأب وحده بل أثارت ضجة في مختلف أنحاء البلاد.

رغم أنها ليست المرة الأولى التي تشهد على واقعة مماثلة، إلا أن وقائع إنجاب توائم من رجلين مختلفين مازالت مسألة تثير الاهتمام بسبب ندرتها. وفي فيتنام أكد اختبار الحمض النووي، شكوك رجل لفت انتباهه الاختلاف الكبير في شكل ابنتيه التوأم منذ الولادة وحتى بلوغهما عامين من العمر.

فيديو: رجل يلقي زوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها

زمن برس، فلسطين: ألقى رجل روسي بزوجته من الطابق الثالث بعد ضبطها مع عشيقها بمنزل الزوجية لدى عودته بشكل مفاجئ من السفر.

وخلافًا للموعد الذي حدده مسبقًا عاد الزوج مبكرًا بعدة أيام بعد إنجازه لمهمته ليجد زوجته في أحضان عشيقها، والذي استطاع الفرار بعد اشتباكه معه لتبقى الزوجة أمامه، وينتقم منها ويرميها من الطابق الثالث.

بالفيديو: فتاة تفضح والدتها على الهواء

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم على موقعها الالكتروني، أنه في واقعة غريبة أعلنت فتاة في مصر تدعى مروة أن والدتها تخون والدها على الهواء، قائلة: “ماما بتخون بابا”.

وقالت “مروة ” خلال اتصال هاتفي مع فضائية “الحياة”: “ماما تعرف حد غير بابا، وخطيبي تركني بسبب الموضوع هذا، ولما واجهتها أنكرت بالرغم من إننا شوفناها واتأكدنا”.

رجل يجبر زوجته على التجوّل بملابسها الداخلية لأنها خانته

زمن برس، فلسطين: أقدم رجل صيني على إجبار زوجته التجول في الشوارع بملابسها الداخلية، وحمّلها لافتة مكتوب عليها “أريد أن أبيع جسدي”، وذلك بعد اكتشافه أنها كانت على علاقة برجل آخر.

بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المرأة المعروفة باسم وانغ لي (33 عاما)، شوهدت تسير بملابسها الداخلية في شوارع مدينة يوشان في مقاطعة جيانغشي بجنوب شرق الصين، وتبكي منحنية الرأس، بينما يسير زوجها في الخلف بسيارته رباعية الدفع “ليـتأكد من تنفيذ العقوبة”.

سيدة تقتل زوجها في اليابان لأنه خانها قبل 40 عاما

زمن برس، فلسطين: نجت سيدة يابانية في الحادية والسبعين من عمرها من السجن، رغم إدانتها بقتل زوجها البالغ 79 عاماً، لاكتشافها أنه كان على علاقة مع سيدة أخرى قبل أربعين عاماً، بحسب ما نقلت الصحف اليابانية.

ورأى رئيس محكمة طوكيو أن السيدة “استخدمت العنف لأنها فقدت أعصابها لدى تذكرها خيانة زوجها لها في العام 1979″.

وأبدت السيدة ندمها أمام المحكمة، ثم صدر الحكم عليها بالسجن مع وقف التنفيذ. وقامت بقتل زوجها في الثاني من أغسطس/ آب 2014، بضربه بأداة حادة على رأسه ووجهه في منزلهما في طوكيو.

"سرطان الخيانة" يهدم عش الزوجية

سماح عرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: لم تفلت المواطنة (ص. ك) من خيانة زوجها رغم امتلاكها صفات الجمال والأدب والدين وهي مواصفات يتمناها أي رجل في يومنا الحالي لفتاة أحلامه المستقبلية.

Pages

 

Subscribe to خيانة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play