Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حملة إسرائيلية

حملة إسرائيلية ضد فيسبوك بزعم دعمه لحماس

زمن برس، فلسطين: قال يائير ألترمان الكاتب في صحيفة "إسرائيل اليوم"، إن إسرائيل بدأت حملة إعلامية ضد موقع فيسبوك في الولايات المتحدة، لأن إدارة الموقع لا تقوم بما فيه الكفاية لوقف ما تزعم أنه تحريض على تنفيذ عمليات مسلحة ضد الإسرائيليين تقوم بها حركة حماس داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتنظيم "داعش" في الخارج.

وأضاف أن من يقوم على هذه الحملة "المنظمة اليهودية لتطبيق القانون" وهي تعتزم البدء بهذه الحملة كجزء من دعاوى قضائية تعويضية من فيسبوك بقيمة مليار دولار، متهمة الموقع بأنه يوفر منصة دعائية معادية لإسرائيل.

حملة إسرائيلية لإجراء استفتاء شعبي على مستقبل الأراضي الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: أطلقت منظمات وحركات يسارية في إسرائيل، إلى جانب سياسيين سابقين وإعلاميين بارزين وشخصيات معروفة، حملة جماهرية واسعة تنادي إلى إجراء استفتاء شعبي على مستقبل الأراضي الفلسطينية التي تسيطر عليها إسرائيل منذ عام 1967، وبحلول يونيو 2017، سيمر عليها 50 عاما.

منظمة يهودية تطلق حملة تحريض على اليهود المرتبطين بـ"الأغيار"

زمن برس، فلسطين: أطلقت مجموعة إسرائيلية "خدمة" عبر الهاتف، تدعو لما سمته بنقاء الجسم اليهودي وعدم اختلاطه بمن يسميهم الأغيار، وبالأخص العرب.

وتقوم فكرة الخدمة على مساعدة اليهود في طلب التخلص من علاقتهم مع غير اليهود أو الإبلاغ عن أي يهودي أو يهودية انخرطوا في علاقة مع أشخاص غير يهود.

وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن هذه الخدمة أصبحت تنتشر أكثر فأكثر في إسرائيل.

وأشارت المصادر الإسرائيلية إلى أنه يوجد صمت من قبل الحكومة الإسرائيلية على المجموعة التي تقف وراء الحملة  والتي تسمي نفسها "ليهافا".

 

Subscribe to حملة إسرائيلية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play