Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حفل زفاف

عروس زُفت إلى المقبرة بدلا من قاعة الأفراح

زمن برس، فلسطين: صدم سكان ولاية تبسة الجزائرية بفاجعة وفاة عروس (27 عاما) قبل انطلاق موكب زفافها بحوالي 4 ساعات تقريباً، حسب ما أوردته جريدة الشروق الجزائرية، وهو ما حوّل العرس، إلى مأتم، لدى أهلها وأهل العريس، الذين صعقوا لوفاة كنتهم، أما العريس (30 عاما) فقد بقي مذهولا منذ أن سمع الخبر، عندما كان بصدد تزيين سيارة عروسه بالزهور.

صور: ليان بزلميط تحتفل بزفافها

زمن برس، فلسطين: احتفلت الفنانة الفلسطينية المعتزلة ليان بزلميط بزفافها على خطيبها إبراهيم في حفل ضخم حضره أسرة العروسين وأقرب أصدقائهما في أحد الفنادق.

ونشرت الصفحة الرسمية لليان عبر “فيسبوك” صورة ومقطعا مصورا مع حفل زفافها.

يُذكر أن ليان بزلميط كانت قد احتفلت بعقد قرانها في اذار/مارس الماضي، ثم فاجأت الجميع بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، وهو ما فسره البعض بأن اعتزال الغناء كان شرط زوج ليان للارتباط لها، وفق ما ذكرت صحيفة القدس العربي.

لبنان: شاب ينتقم من حبيبته بتفجير قنبلة في حفل زفافها

زمن برس، فلسطين: انتقم شاب لبناني من حبيبته التي قررت الزواج من غيره، على طريقته الخاصة، حيث قام بإلقاء قنبلة صوتية خلال مراسم الزفاف في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وتبين بعد سماع دوي انفجار في منطقة الميناء في طرابلس أن الصوت ناتج عن إلقاء قنبلة صوت باتجاه إحدى السيارات قرب مطعم ما أدى إلى تضررها، وإصابة شخصين بجروح، بحسب ما نقلت صحيفة القدس العربي عن موقع “نورت”.

أحمد حلمي يفاجئ شبيهه ويحقق أحد أحلامه

زمن برس، فلسطين: شارك الفنان المصري أحمد حلمي، في حفل زفاف شبيهه ميللر محروس زكي، وحقق أحد أحلامه بحضور حفل زفافه والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة في مصر.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن حلمي تلقى الدعوة من أحد أصدقاء ميللر، الذي لم يؤكد لهم الحضور، ولكنه فاجئهم يوم الزفاف بالحضور ورقص معهم الرقص على أغنية فيلم «زكي شان» «قوم بالليل».

ومن المعروف أن حلمي، من أكثر الفنانين الذين تعرفوا على أشباههم وقام بمشاركة صور لهم عبر صفحته على موقع «فيس بوك».

حفل زفاف يتحول إلى مصيبة في مصر

زمن برس، فلسطين: أصيب 31 مصرياً بتسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة من الأطعمة الفاسدة خلال حفل زفاف أقيم في إحدى قرى مركز أبشواي بمحافظة الفيوم في مصر.

ونقلت صحيفة القدس العربي عن مواقع إخبارية مصرية أنه تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتم إبلاغ النيابة بالحادثة، فبدأت التحقيق على الفور.

واستقبل قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام صباح اليوم الاثنين 31 مصرياً مصابين بالإعياء، وتبين من الكشف الطبي أن جميعهم مصابون بحالة تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة من الأطعمة الفاسدة خلال حفل الزفاف.

عريس يطلّق عروسه قبل الزفاف بلحظات

زمن برس، فلسطين: انفصل عريس في إحدى محافظات الشمال الأردنية عن عروسه أثناء وجودها في صالون نسائي استعدادا للذهاب إلى قاعة الأفراح.

وقال المدعوون لـ"جريدة الغد الأردنية" أنهم تفاجئوا من الحادثة التي وقعت بعد إصرار العروس على التقاط صور تذكارية مع العريس داخل الصالون الأمر الذي رفضه الأخير لضيق الوقت.

ودخل العريسان في جدل ومشادة أدت إلى قيام العريس بتطليق العروس على حد قول الشهود الذين أشاروا كذلك إلى أنهما قريبان.

وتفاجأ المدعوون إلى حفل الزفاف بالخبر فيما كانوا يتجمعون أمام قاعة الأفراح بانتظار العروسين.

ليلة زفافها.. عرضت شريط خيانة زوجها !

زمن برس، فلسطين: قررت فتاة أمريكية تدعى "كيت داروين" أن تستكمل حفل زفافها حتى بعد ما اكتشفت أن خطيبها "ديفيد ليو" البالغ من العمر 29 عامًا يخونها مع ثلاثة من صديقاتها المقربات قبل الزفاف بعدة أيام.

عروس "مقعدة" تفاجئ الحضور بالوقوف خلال زفافها

زمن برس، فلسطين: أدهشت عروس "مقعدة" الحضور في حفل زفافها، لقيامها بالوقوف والسير إلى جانب عريسها، بعد ان أصيبت بشلل نصفي حراء حادث سير عام 2008، فقجدت على أثره القدرة على الوقوف لمدة 6 سنوات.

وفي التفاصيل فقد كانت العروس "جينا جيافوليون" وتقطن في ولاية آيوا الأمريكية، كانت لاعبة جمباز إلا أن الحادث الذي أصابها باعد بينها وبين هوايتها المفضلة، لكنها قررت أن تتعالج وبإرادة قوية ثابرت في العلاد وامتثليت للشفاء التام دون علم أحد من أقاربها، ففاجأتهم في حفل الزفاف وهي تمسك بذراع والده وتسير بجواره ليسلمها لزوجها.

"أضرب أضرب يتسهار"..حفل زفاف ناري للفنان الشعبي شادي البوريني

زمن برس، فلسطين: أحيا أهالي قرية بورين الليلة الماضية حفل سهرة وزفاف الفنان الشعبي المعروف شادي البوريني، بحضورٍ كبير من قبل أهالي القرية وحبي الفنان البوريني من مختلف المحافظات. 
 
وشارك في الحفل أيضاَ عدد من الفنانين الشعبيين على رأسهم رفيق درب البوريني قاسم النجار، والفنان ناصر الفارس. 
 

 

Subscribe to حفل زفاف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play