Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حسن نصر الله

نصر الله: المقاومة اكتسبت من حرب سوريا خبرات لدخول الجليل

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن المقاومة ومن جراء الحرب في سوريا اكتسبت ما يكفي من الخبرات لدخول الجليل في فلسطين المحتلة، لافتاً إلى أن هذا الأمر يقلق إسرائيل.

وأعاد نصر الله تهديداته لإسرائيل بالقول: “إذا حصلت حرب واتخذ حزب الله قرارا بالدخول إلى الجليل، فيكون ذلك نتيجة خبرات هجومية اكتسبها في سوريا”.

وحسب رأي نصر الله، فإن “الإسرائيلي ليس مرتاحا لما يجري في سوريا خلاف ما يظهر”.

نصر الله: إسرائيل لم تعد عدوا والسعودية تطبع معها بالمجان

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، إن السعودية تقوم بتطبيع مجاني مع إسرائيل، مضيفا أن لقاءات الامير تركي الفيصل العلنية مع الإسرائيليين، وزيارة انور عشقي لا يحصل بمعزل عن موافقة الحكومة السعودية، والزيارة جس نبض، ومصرّة على مواصلة الحروب في كل الساحات ورفض الحوار في اليمن والبحرين وسوريا.

نصر الله: طالما يوجد مال في إيران يوجد لدينا مال

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن العقولات الأمريكية على المصارف اللبنانية لن تقدم ولن تؤخر.

وأضاف نصر الله:" طالما يوجد مال في ايران يوجد لدى الحزب وكما وصلت الينا الصواريخ سيصلنا المال".

وتابع نصر الله:"لا يمكن تفكيك مستقبل ومصير لبنان عن ما يحصل في سوريا والعراق. مشروع اسقاط دمشق سقط و مشروع الدخول من لبنان الى حمص للسيطرة على دمشق سقط وكذلك الهجوم من جنوب سوريا".

 

نصر الله: أي حرب على لبنان سنخوضها بلا خطوط حمراء

زمن برس، فلسطين: اعتبر الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، مساء اليوم الاثنين، أن أي حرب إسرائيلية على لبنان بمثابة مغامرة ونتائجها مجهولة بالنسبة للإسرائيليين والأميركيين، لافتاً إلى أن كلفة الحرب بالنسبة للإسرائيلي مهمة جداً.

استبعد أن تعمد إسرائيل إلى شن عدوان في المدى المنظور على لبنان، مشيراً إلى أن إسرائيل لا تقدم على حرب من دون موافقة أميركية، قائلا: "أستبعد شن أي حرب إسرائيلية على لبنان لكن نُبقي احتمال أن يكون هناك حمقى".

هآرتس: نصر الله نجا بأعجوبة من محاولة اغتيال

زمن برس، فلسطين: زعم مُحلل الشؤون العسكريّة في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عاموس هارئيل، اليوم الجمعة، نقلاً عن مصادر أمنيّة إسرائيلية وصفها برفيعة المستوى، أنّ الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، نجا بأعجوبةٍ من مُحاولة اغتيال إسرائيليّة خلال العدوان على لبنان في صيف العام 2006، عندما أُلقيت قنبلةٍ ذكيّةٍ جدًا على المكان الذي كان يتواجد فيه.

نصر الله: نملك قدرات دفاعية تمكننا الحاق الهزيمة بإسرائيل

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، مساء اليوم الثلاثاء، إن المقاومة بمقدرات جديدة قادرة على هزيمة "إسرائيل"، مشدداً على أن تثبيت إسرائيل على أنها الحليف او الصديق للعرب يعني ضياع فلسطين.

وأضاف خلال خطاب له بمناسبة الذكرى السنوية التي يقيمها حزب الله للقادة الشهداء، أنه لن يُسمح لـ "إسرائيل" أن تحقق أحلامها وأهدافها.

وأردف "الصهاينة يعتبرون حركات المقاومة في لبنان وفلسطين وحزب الله أحد هذه الحركات كتهديد لهم، والصهاينة يحللون كثيرا فيما يتعلق بما يسمونه "حرب لبنان الثانية".

ميريام كلينك تشكر حسن نصر الله

زمن برس، فلسطين: أثنت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل “ميريام كلينك” على زعيم حزب الله حسن نصر الله لأنه سمح لها بلبس المايوه ومنع الدواعش من الباسها “الكاب الأسود” في لبنان.

وقالت كلينك على صفحتها الشخصية في “فيسبوك” :”لو ما السيد نصر الله أنا اليوم ما فيي إلبس Maillot وكزّدر بالـ Short حتى في الكسليك والمتن كان أجو الدواعش لبسونا cap الأسود”.
وتابعت “مريام كلينك” بلهجة هازئة:”مع احترامي وحبي للجيش الللبناني ما عندو ذخيرة ليدافع عن حدودو لحاله”.

فيديو: نصر الله يعزي حماس بشهداء الأنفاق

زمن برس، فلسطين: عزى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، حركة حماس وقيادة كتائب القسام في قطاع غزة، باستشهاد رجال الأنفاق السبعة الذين تم تشييعهم اليوم في موكب جنائزي مهيب في مدينة غزة.

وجاءت تعزية نصر الله، خلال خطاب له مساء اليوم، حيث عزى أيضاً عائلات الشهداء، مشيراً إلى أن سلاح الأنفاق هو من أهم الأسلحة التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية في مقاومتها للاحتلال. 

 

قائد الجيش الإسرائيلي يُهدد نصر الله

زمن برس، فلسطين: قال رئيس أركان جيش الاحتلال، اللواء غادي ايزنكوت، اليوم الاثنين، إن أعداء إسرائيل يدركون التبعات الخطيرة إذا ما أقدموا على إلحاق الأذى بأمن إسرائيل، وذلك عقب التهديد الذي وجهه الأمين العام لحزب الله، وتعهّد فيه بالرد على اغتيال سمير القنطار.

ولمّح "ايزنكوت" خلال حفل لتكريم ضبّاط إسرائيليين، أن إسرائيل تقف خلف قتل اغتيال القنطار بقوله إن "جنودنا يواجهون الإرهاب خلف الحدود".

وحول اندلاع مواجهة على الحدود الشمالية، قال إيزنكوت إننا جاهزون للمواجهة، وقادرين على إلحاق الأذى بأعداء إسرائيل. وفق قوله.

نصر الله: الرد على اغتيال القنطار قادم لا محالة

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن الرد على اغتيال القيادي في الحزب سمير القنطار  قادم لا محالة.

وتابع نصر الله في كلمةٍ له اليوم:"  أيا تكن التبعات والتهديدات نحن لا نستطيع ولا يمكن أن نتسامح مع سفك دماء مجاهدينا في أي مكان..وأنظروا كيف يختيء جنود الاحتلال كالجرذان على طول الحدود".

وأضاف:" هذه معركة مفتوحة أساسة مع العدو ولم تغلق في يوم من الأيام ولن تغلق في يوم من الأيام".

Pages

 

Subscribe to حسن نصر الله
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play