Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حسن نصرالله

نصرالله: لدينا معلومات جديدة عن امكانيات إسرائيل

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الجمعة، إن التنظيم لديه معلومات جديدة عن إمكانيات إسرائيل على مختلف الأصعدة و"هذا هو الاهم".

وفي كلمة له بمناسبة القدس العالمي نقلتها قناة الميادين، أضاف أنه لا جديد من تهديدات الإسرائيليين وتصريحاتهم. وقال للإسرائيليين "أنتم صرتو تكترو حكي".

وتابع أنه على الرغم من عمل أجهزة مخابرات عربية وغربية لصالح اسرائيل في لبنان"، إلا أن ذلك "لا يغير شيئاً".

ما هي الرسالة التي وجهها نصر الله لإسرائيل؟

زمن برس، فلسطين: وجه الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله رسالة لإسرائيل قائلا:" إذا امتدت يدكم إلى أي مجاهد من مجاهدينا سيكون ردنا واضحا ومباشرا مهما كانت التبعات وخارج مزارع شبعا".

وأضاف خلال الحفل التأبيني الذي اقامه حزب الله الجمعة في ذكرى اسبوع مقتل مصطفى بدر الدين، أن “المعطيات تؤكد مسؤولية الجماعات التكفيرية عن قتل "ذوالفقار".

نصرالله يتهم السعودية بإفشال الهدنة في سوريا

زمن برس، فلسطين: اتهم الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، السعودية بإفشال مفاوضات السلام في سوريا واليمن وبالمضي في "مخططها التفجيري"، مستبعداً التوصل إلى حل في مشاورات جنيف والكويت بسبب الشروط السعودية.

وقال نصر الله قال خلال كلمة له اليوم الجمعة، إن السعودية هي التي أسقطت الهدنة في سوريا وتحديداً في ريف حلب الجنوبي مشيراً إلى أن الأشهر المقبلة ستكون صعبة لأن السعودية ماضية في ما وصفه بـ"مخططها التفجيري"، بانتظار الانتخابات الأميركية. كما وصف نصر الله شروط الرياض في مشاورات السلام اليمنية في الكويت بـ"التعجيزية".

نصرالله: هناك قرار عربي ببيع القضية الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الجمعة، إن هناك قرارا عربيا ببيع القضية الفلسطينية.

وأضاف نصرالله خلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي "طريق القدس تمر بالقلمون وبدرعا وبالسويداء وبحلب لأنه إذا ضاعت سوريا ضاعت فلسطين".

وذكر أن إسرائيل تنظر إلى كل ما يجري من حولها لخدمة مصالحها، موضحا أن إسرائيل هي أصل الإرهاب ورغم ذلك تقدم نفسها بأنها محاربة للإرهاب.

 

Subscribe to حسن نصرالله
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play