Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حرب سوريا

نصر الله: المقاومة اكتسبت من حرب سوريا خبرات لدخول الجليل

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن المقاومة ومن جراء الحرب في سوريا اكتسبت ما يكفي من الخبرات لدخول الجليل في فلسطين المحتلة، لافتاً إلى أن هذا الأمر يقلق إسرائيل.

وأعاد نصر الله تهديداته لإسرائيل بالقول: “إذا حصلت حرب واتخذ حزب الله قرارا بالدخول إلى الجليل، فيكون ذلك نتيجة خبرات هجومية اكتسبها في سوريا”.

وحسب رأي نصر الله، فإن “الإسرائيلي ليس مرتاحا لما يجري في سوريا خلاف ما يظهر”.

هكذا يعمل نتنياهو لكبح جماح حزب الله

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة التايمز تقريراً يشير إلى أن إسرائيل تسعى للتحالف مع بوتين لكبح جمال حزب الله الللبناني.

وينطلق التقرير الذي كتبه مراسل الصحيفة في تل أبيب، غريغ كارلستورم، من زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى موسكو اليوم ولقائه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين .

وتعد هذه الزيارة الثالثة لرئيس الوزراء الإسرائيلي للعاصمة الروسية منذ سبتمبر/أيلول، وإشارة أخرى على الأهمية المتزايدة لروسيا كحليف استراتيجي لإسرائيل، بحسب كارلستورم.

سامر مصري يعلن توقفه عن التمثيل..والسبب؟

زمن برس، فلسطين: كشف الفنان السوري سامر المصري، عن سر توقفه عن التمثيل خلال السنوات الماضية.

وبعدما حصل على لقب صاحب الكاريزما للعام 2016، ضمن فعاليات حفل "دي آند دي ليتست"، الذي أقيم في إمارة دبي بحضور نخبة من مشاهير الوطن العربي، قال: "توقفت عن التمثيل بسبب الحرب ببلدي الحبيب سوريا، توقعت إنو توقف الكاريزما، بس الكاريزما ما وقفت، يا ريت توقف الحرب، وتعم كاريزما السلام بسوريا والدول العربية".

أكاديمي: حزب الله يجلب الشيعة من عدة دول للقتال في سوريا

زمن برس، فلسطين: قال الأكاديمي التركي في جامعة إسطنبول، رمضان يلدريم، إن “تنظيم حزب الله اللبناني، يجلب الشيعة عبر إيران، من اليمن، وأفغانستان، وباكستان، والهند، ويشركهم بالحرب في سوريا”.

جاء ذلك في كلمة له، أمام مؤتمر “التطرف العنفي في منطقة الشرق الأوسط”، الذي ينظمه منتدى “الشرق”، ومركز الدراسات الأفريقية والشرق الأوسطية، بمدينة إسطنبول التركية.

 

Subscribe to حرب سوريا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play