Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حارس مرمى

قفزة قاتلة تنهي حياة حارس مرمى

زمن برس، فلسطين: توفي حارس مرمى منتخب الكونغو السابق لكرة القدم دستين أونكا مالونغا غرقا بعد أن قفز من علو ثمانية أمتار إثر رحلة في الزورق في إطار برنامج استعدادات فريقه أليس الفرنسي للموسم الجديد.

وقالت الشرطة الفرنسية الأحد 31 يوليو/تموز، إن الحادث وقع قرابة الساعة 1:00 بتوقيت غرينتش في فالون بون دارك في منطقة أرديش شمال فرنسا.

وقفز مالونغا، 28 عاما، من على صخرة بارتفاع ثمانية أمتار، ولكن قفزته كانت سيئة فغرق إلى الأسفل.

وأكدت الشرطة أن رجال الإسعاف لم يتمكنوا من إنقاذه، وفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم". 

حارس المرمى لينو مستمر مع باير ليفركوزن

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم السبت، أن حارس مرماه بيرند لينو لن يستفيد من الشرط الجزائي بعقده وسيستمر مع الفريق بعد الموسم الجاري.

وانضم لينو(24 عامًا) إلى ليفركوزن عام 2011 قادما من شتوتجارت وخاض مع الفريق 164 مباراة في البوندسليجا.

ويستمر عقد لينو حتى عام 2018 ويتضمن شرطا جزائيا قيمته 18 مليون يورو (20.5 مليون دولار) يدفع في حالة رحيله عن الفريق هذا الصيف.

شتوتجارت يضم حارسًا جديدًا لصفوفه

زمن برس، فلسطين: تعاقد شتوتجارت الألماني لكرة القدم مع الحارس البولندي بريمسواف تيتون من ايندهوفن بعد انتقال حارسه سفين أولريتش إلى منافسه المحلي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

وتعاقد شتوتجارت أيضًا مع لوكاس روب (24 عاما) من بادربورن بعقد لمدة ثلاث سنوات لتعزيز خط الوسط، دون أن يعلن النادي عن التفاصيل المادية للصفقتين.

وقال شتوتجارت إن تيتون (28 عاما) الذي لعب مع ايلتشي الاسباني على سبيل الإعارة بالموسم الماضي، وقع على عقد لمدة عامين.

مساعٍ لضم دي خيا إلى صفوف النادي الملكي

زمن برس، فلسطين: أعطى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الضوء الأخضر لطاقمه الإداري للبدء في مفاوضات مع مانشستر يونايتد بخصوص حارسه الإسباني دافيد دي خيا، وفق تقارير صحفية إسبانيّة.

وتحسباً لرفض كاسياس تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016، تسعى إدارة الريال إلى تعويضه بالشكل الأمثل، والخيار الأول هو الحارس الشاب دي خيا، والذي يقدم مستويات مذهلة رفقة مانشستر يونايتد، وحجز مقعداً له في تشكيلة المنتخب الإسباني في الفترة الأخيرة.

من هو أفضل حارس مرمى في الليغا؟

زمن برس، فلسطين: كشفت دراسة أصدرها مركز دراسات تاريخ وإحصاءات كرة القدم الإسبانية، أن حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديس هو أفضل حارس في تاريخ الدوري الإسباني.

وجاء فالديس في الصدارة يليه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق، وفرانسيسكو ليانيو (راسينج سانتاندير وديبورتيفو لاكورونيا، وسبورتنج)، ثم روبرتو رودريجيز (أتلتيكو مدريد وسيلتافيجو)، وماريانو كارسيا ريمون (ريال مدريد).

 

Subscribe to حارس مرمى
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play