Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جمال

ثُلث نساء ألمانيا شعرن بأنهن قبيحات

زمن برس، فلسطين: كشف استطلاع للرأي أن المراهقة كانت أسوأ فترة في حياة نسبة ضئيلة من البالغين في ألمانيا.

وذكر 6% فقط من الذين شملهم الاستطلاع الذي نشرت نتائجه اليوم الأربعاء أن فترة المراهقة كانت الأسوأ في حياتهم.

وذكر ثلث النساء المستطلعة آرائهن أنهن شعرن بأنهن قبيحات في سن المراهقة. بينما بلغت النسبة بين الرجال 14% فقط.

كما ذكر 25% من الألمان أنهم كانوا يشعرون في تلك الفترة العمرية بأنهم لا ينتمون للمحيط المتواجدين فيه.

صور خلّابة لمزارع الأرز في الصين

زمن برس، فلسطين: إليكم متابعينا هذه الصور الفنيّة التي تشكّل مناظر خلّابة لمزارع الأرز في الصين: 

هكذا تعرفون أوزانكم الحقيقية

زمن برس، فلسطين: هي اللحظة الأهمّ، وربما الأصعب، بالنسبة إلى من يتبع حمية غذائية أو من يعمل على الحفاظ على وزنه: الوقوف على الميزان! في أحيان كثيرة، تبدو النتيجة مختلفة عن تلك التي كان يتوقعها أو يطمح اليها الشخص، ما يُحبطه ويؤثر سلباً على حميته. وثمة من يدخل في دوّامة الادمان على قياس الوزن، وبهذا ايضاً يُعرّض نفسه لـ"مفاجآت" لا يجد لها تفسيراً!

على خلاف ما نعتقد، فإنّ عملية قياس الوزن تحكمها عدة شروط ومعايير يجب الالتزام بها ، لأن ليس كل رقم تظهره هذه الآلة يعكس حكماً الوزن الحقيقيّ!

خبيرة تجميل للنساء: احلقوا ذقونكم بشفرة الحلاقة!

زمن برس، فلسطين: قدّمت خبيرة التجميل العراقية هدى قطان نصيحة لنساء العالم بإزالة شعر الوجه بالشفرة، خلال مقطع فيديو على يوتيوب.

وظهرت هدى في بداية الفيديو وهي تحلق ذقنها بطريقة الرجال، ناصحة السيدات باستخدام أنواع معينة من الشفرات لحلاقة الوجة.

وقالت إن نساء شهيرات يقمن بهذا الأمر بشكل منتظم، من بينهن إليزابيث تايلور، وكانت مارلين مونرو تفعل ذلك أيضًا.

وأكدت قطان أن الوجة يصبح أفضل عند وضع المكياج بعد الحلاقة.

جينفر آنستون تتوج بلقب أجمل سيدة في العالم للمرة الثانية

زمن برس، فلسطين: توجت الممثلة الأمريكية جينفر آنستون بلقب مجلة بيبول لأجمل سيدة في العالم لعام 2016، وذلك للمرة الثانية.

وظهرت جينفر (47 عامًا) على غلاف المجلة المقرر صدروها في الثاني من آيار المقبل. ويذكر أن آنستون حصلت على هذا اللقب أول مرة عام 2004.

وتحدثت جينيفر داخل العدد حول أسرار جمالها وعلاقتها بزوجها جاستين ثيروكس، وقالت إن الأمر يتعلق بالاعتناء بنفسك جيدًا، نعم إنني أمتلك حقيبة صحية من الفيتامينات، أتناول ثلاثة فيتامينات يوميًا".

تجريد ملكة جمال الكون من اللقب !

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً يتحدث عن استبدال ملكة جمال الكون، حيث أكدت من خلاله أن المتسابقة كريستيلي كاريد من بورتو ريكو قد سُلبت لقب ملكة جمال الكون في مسابقة 2016، بعد تصريحاتها في إحدى المقابلات أنها لا تحب أن يتم التقاط الصور لها.

وصدمت كريستيلي كاريد ذات الـ24 عاماً المسؤولين في المسابقة بعد تصريحاتها لصحيفة في بورتو ريكو قائلة: "أنا فقط لا أحب الكاميرات".

وقالت ديزيري لاوري، المديرة الإقليمية لمسابقة ملكة جمال العالم في بورتو ريكو إنها "تمنت لو أن الأرض انشقت وابتلعها حينما شاهدت المقابلة المثيرة للجدل".

عدسات لاصقة ترى في الظلام

زمن برس، فلسطين: يعكف العلماء حاليا على تطوير عدسات لاصقة تمنح مرتديها رؤية كاملة على أي مسافة ويمكن أن تكون متاحة خلال عشر سنوات. فقد كلفت الحكومة الأمريكية هونغروي جيانغ، أستاذ الهندسة بجامعة ويسكونسن ماديسون، بتطوير عدسات لاصقة تعمل بطريقة التركيز التلقائي مع تغير الظروف.

والجدير بالذكر أن أكثر من مليار شخص حول العالم يعتقد أنهم يعانون من طول النظر، وهو أمر شائع بعد سن الأربعين، عندما تتضخم عدسات العيون وتفقد مرونتها في كثير من الأحيان.

السموم الكامنة في الشامبو والكريمات

زمن برس، فلسطين: تحت عنوان "السم الكامن في الشامبو والكريمات"، أعدت محطة "إس دبليو آر" التلفزيونية الألمانية فيلما وثائقياً يرصد العلاقة بين مستحضرات العناية بالجسم وبين ارتفاع نسب الإصابة بالسرطان.

ويرصد العمل الوثائقي تعليقات علماء خلصت أبحاثهم إلى أن مركبات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس في الكريمات ومستحضرات التجميل تتسبب في اضطراب النظام الهرموني، وبالتالي فهي مسؤولة أيضاً عن حدوث سرطان الثدي واضطراب الدورة الشهرية لدى النساء، وسرطان البروستات وعدم القدرة على الإنجاب لدى الرجال.

أبشع 6 أخطاء ترتكبيها عند وضع كريم الأساس

زمن برس، فلسطين: يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات التجميل التي تستخدمها الفتاة لإبراز جمالها، فإذا أخطأت في هذا الجزء، لن تحصلي على إطلالة جيدة.

فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة التي تفعلها المرأة عند تطبيق كريم الأساس، بحسب موقع " beautyandmakeup":

اختيار درجة خاطئة:

ألبسة يعشقها الرجال على المرأة !

زمن برس، فلسطين: يهتم الرجل اهتماما بالغًا بأناقة المرأة، فهناك ملابس معيّنة تبقى الافضل بنظر الرجل.

وهذه نصائح من مجلة لها بارتداء الملابس التي يعشقها أغلب الرجال.

1- الجينز:
يحب الرجل بنطلون الجينز على المرأة فهو يظهر أنوثتها، لذلك إنتبهي إلى مقاسه، فلا تختاريه أضيق حتى لا يبدو مبتذلاً ولا أكبر من مقاسك الفعلي وانتبهي إلى قصته لتتناسب مع شكل جسمك.

2- الفستان الأسود:
يعشق الرجل الفستان الأسود على المرأة، لهذا لجأت بعض دور الأزياء إلى تصميم فستان أسود صغير خاص بها.

Pages

 

Subscribe to جمال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play