Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توفيق عكاشة

فيديو: السفير الإسرائيلي بالقاهرة يدافع عن عكاشة

زمن برس، فلسطين: دافع السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورين عن الإعلامي والنائب السابق توفيق عكاشة، وقال إنه التقاه خلال الفترة الأخيرة "ضمن لقاءات ناجحة مع صحفيين آخرين".

ونشر السفير مقطع فيديو على صفحة "إسرائيل في مصر" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالتزامن مع جلسة مجلس النواب لإسقاط العضوية عن توفيق عكاشة.

وكان مجلس النواب المصري قرر أمس الأربعاء إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة بعد استضافته سفير إسرائيل لدى القاهرة في منزله الأسبوع الماضي.

عكاشة زار إسرائيل 3 مرات

زمن برس، فلسطين: قال النائب في مجلس الشعب المصري مصطفى بكرى، إنه سيقدم طلباً لرئيس مجلس النواب، اليوم، لتشكيل لجنة خاصة للتحقيق مع النائب توفيق عكاشة، حول تصريحاته عن لقائه مع السفير الإسرائيلى والمعلومات التى أدلى بها له، وتضر بالأمن القومى وبالمصلحة العليا، مشيراً إلى أن الأخير زار إسرائيل 3 مرات قبل أن يصبح عضواً في البرلمان.

إسرائيل تقترح مباراة ودّية مع مصر

زمن برس، فلسطين: اقترحت إسرائيل إقامة مباراة ودية مع منتخب مصر لكسر حاجز الجمود وإزالة التوتر النفسي بين البلدين، وذلك بعد ساعة واحدة من الاعتداء على الإعلامي والنائب توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان، بسبب عشاء جمعه بسفير إسرائيل في منزله.

عكاشة يجتمع بالسفير الإسرائيلي في منزله

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأن السفير الإسرائيلي في القاهرة حاييم كورين التقى بعضو البرلمان المصري توفيق عكاشة في منزله، ويحثا معاً فرص التعاون في مجالات مختلفة بين مصر وإسرائيل.

وقال كورين إن اللقاء عقد في منزل عكاشة بناءً على طلب الأخير، وذلك استجابة للدعوة التي وجهها له يوم أمس، وتم الاتفاق على الاستمرار في الحوار حول الملفات التي تم نقاشها في اللقاءات القادمة. 

عكاشة يطلب الاجتماع بالسفير الإسرائيلي في القاهرة

زمن برس، فلسطين: كشفت إذاعة جيش الاحتلال" أن عضور البرلمان المصري توفيق عكاشة وجه دعوة للاجتماع بالسفير الاسرائيلي في مصر.

وقالت الإذاعة "بعذ 37 عاماً من توقيع على اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل تظل دعوة عكاشة للاجتماع بالسفير الاسرائيلي في القاهرة “دافيد غوفري أمرٌ نادر". 

منع ظهور عكاشة تلفزيونياً لـ3 شهور

زمن برس، فلسطين: قررت "المنطقة الإعلامية الحرة" في مصر الثلاثاء، منع ظهور الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، على الفضائيات المصرية لمدة ثلاثة شهور، مع توجيه إنذار أخير بسحب ترخيص القناة المملوكة له وإغلاقها.

وفي أعقاب مناقشة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة ما وصفها بـ"مخالفات دأبت قناة الفراعين على ارتكابها"، قرر المجلس إيقاف برنامج "مصر اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي المثير للجدل، مع منع ظهوره على القناة المملوكة له، خلال مدة الإيقاف.

زكريا: عكاشة أكثر الإعلاميين ثقافةً

زمن برس، فلسطين: قال الفنان المصري طلعت زكريا أنه " لا يتابع أحد من الإعلاميين باستثناء الإعلامي توفيق عكاشة".

طلعت قال إن توفيق يجعه يشعر بالاستمتاع وهو يستمع إليه، كما أنه على ثقافة عالية جدًا تجعله متمكن من عمله بدرجة كبيرة، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي".

الفنان المصري، أضاف في لقاء له مع الإعلامية هند رضا: “أتحدى أي إعلامي أن يكون بنفس ثقافة توفيق عكاشة، فهو لا يردد أي كلام بل معلومات حقيقية”.

عكاشة: أضربت عن الطعم في السجن..وأنا مش أحسن من سيدنا يوسف

زمن برس، فلسطين: ذكر الإعلامي توفيق عكاشة أن سر بكائه في السجن عندما تخيل أن والدته قد تموت حزنا عليه وهو في السجن، ولا تجد من يدفنها، نظرا لأن أقاربه وكل من لها في الدنيا غير موجود.

وأضاف عكاشة، مساء السبت، ببرنامج “على مسئوليتي” “لم أبكي لدخولي السجن، أنا مش أحسن من سيدنا يوسف، فقد دخل السجن”، مشيرا إلى أن الضباط في السجن عاملوه بشكل محترم ولائق جدا.

وأكد عكاشة أنه أضرب عن الطعام من يوم الجمعة حتى الأحد، إلا أن مأمور السجن لم يثبت ذلك، مشيرا إلى أن متوسط حرارة الجو في السجن كانت حوالي 55 درجة مئوية.

القبض على "عكاشة" لتنفيذ حكم نهائي بحبسه

زمن برس، فلسطين: ألقت قوات الأمن المصرية القبض على توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، فجر اليوم الجمعة أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بعد انتهائه من تقديم حلقة برنامجه "مصر اليوم".

وقال خالد سليمان محامي عكاشة، إن قوات الأمن ألقت القبض على مالك الفراعين. وأضاف أنه علم بالخبر من عائلة توفيق عكاشة وأسرة القناة.

وقالت وسائل إعلام مصرية بحسب "العربية" إنه تم إلقاء القبض على المذيع عكاشة بتهمة السب والقذف ومحكوم عليه بالحبس لمدة 6 أشهر، إضافة إلى غرامة مالية.

عكاشة: المسجد الأقصى تحت الأرض وأنا الوحيد الذي أعرف مكانه

زمن برس، فلسطين: قال الاعلامي المصري توفيق عكاشة، "إن المسجد الأقصي المتعارف عليه من الجميع ليس المسجد الحقيقي، وإنما المسجد مغارة تحت الأرض وتم إخفاء تلك الحقيقة من علماء بني صهيون"، موضحاً أن المسجد المتعارف عليه الآن هو مسجد الوليد بن مروان وتم بناؤه بعد وفاة الرسول.

Pages

 

Subscribe to توفيق عكاشة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play