Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تهنئة

مشعل يهنئ الرئيس بنجاح المؤتمر السابع

زمن برس، فلسطين: أفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل هاتف الرئيس محمود عباس مساء أمس الاثنين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية لأن مشعل هنأ الرئيس بنجاح المؤتمر السابع لحركة فتح.

ويشار إلى أن مشعل قال في كلمة له أمام المؤتمر السابع لحركة فتح ألقاها النائب عن حركة حماس أحمد الحاج علي:" إن حركة حماس جاهزة لكل مقتضيات الشراكة مع حركة فتح وبقية الفصائل من أجل مصلحة الشعب الفلسطيني، وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية".

أوباما للمسلمين: عيدكم مبارك

زمن برس، فلسطين: هنأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما، المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكافة أنحاء العالم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال أوباما في رسالة وجهها عبر بيان صحفي فجر الجمعة، “باسمي واسم زوجتي ميشيل أتوجه بالتهنئة لكل المسلمين في أمريكا والعالم وأقول لهم عيدكم مبارك”.

كما توجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، للمسلمين بالتهنئة بعد شهر رمضان، قائلًا “لقد شهدنا في شهر رمضان أهم القيم عند المسلمين البريطانيين في تقديمهم الآلاف من الجنيهات الاسترلينية كزكاة للمحتاجين وتنظيمهم لموائد الإفطار في مناطق عديدة من بريطانيا”.

وزارة شؤون المرأة تهنئ الطفلة الخطيب بالإفراج

زمن برس، فلسطين: ترأس بسام الخطيب وكيل وزارة شؤون المرأة، اليوم، وفداً كبيراً من كادر الوزارة، لزيارة عائلة الطفلة ملاك الخطيب في قرية بيتين للتهنئة بالإفراج عنها من سجون الإحتلال.

وأكدت د. هيفاء الآغا وزيرة شؤون المرأة، في إتصال هاتفي، بأن الطفل الفلسطيني أبهر العالم بصموده وقوته، وقدرته على قهر السجان، حيث ينضج أطفال فلسطين مبكراً نتيجة تجاربهم مع الإعتقال، ولا يعيشوا فترة الطفولة.

وأوضح الخطيب بأن ما يتعرض له أطفال فلسطين من الإحتلال الإسرائيلي انتهاك لأبسط حقوق الإنسان، والمواثيق والأعراف الدولية، ومن حق أطفال فلسطين العيش بحرية وكرامة كباقي شعوب العالم.

 

Subscribe to تهنئة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play