Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تلاميذ

رعب في مدرسة بسبب "مس شيطاني"

زمن برس، فلسطين: نقل أكثر من 80 تلميذا من مدرستهم إلى المستشفى في البيرو بإسبانيا، بعد أن أصابهم ما وصفه أحد المعلمين بأنه "مس شيطاني".

وتتراوح أعمار التلاميذ بين 11 و 14 عاما، ويبدو أنهم اختبروا بعض الأعراض غير الطبيعية، إذ قالوا أنهم رأوا رجلا يرتدي ملابس سوداء، ويحاول قتلهم.

وذكر موقع "سكاي نيوز" أن الخبراء حاولوا تفسير ما حصل للتلاميذ، إلا أنهم لم يصلوا إلى نتيجة واضحة، وقال السكان المحليين إن المدرسة بنيت على مقبرة دفن فيها رجال عصابات.

معلمة تستقيل من عملها بعد سرقة أحد طلابها صورها العارية

زمن برس، فلسطين:  قدّمت معلمة في كاليفورنيا الجنوبية استقالتها بعدما سرق أحد طلابها صوراً عارية من هاتفها الخلوي وقام بمشاركتها مع زملائه في الصف.

ورت روت ليه آن أرثور، 33 عاماً، التي تدرّس مادة الميكاترونيك (الميكاترونيك حقل متعدد الاختصاص في الهندسة) لموقع “بازفيد نيوز″ إنها تركت هاتفها الخلوي الذي لم تضع له رمزاً سرياً، على مكتبها لبضع دقائق فيما كانت تقوم بجولة على القاعات في مدرسة ثانوية في يونيون كاونتي يوم الخميس 18 شباط الماضي، وفق ما نقلته صحيفة "القدس العربي.

دوام المدارس في جنين يبدأ الساعة التاسعة

زمن برس، فلسطين: أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، مساء اليوم السبت، أن دوام المدارس يوم غد الأحد سيبدأ الساعة التاسعة صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وطالبت المديرية، في بيان صحفي بمتابعة ما يصدر عنها، تبعا لتطورات الحالة الجوية.

انتظام الدراسة غدًا في محافظتيّ رام الله والبيرة

زمن برس، فلسطين: أعلنت مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم السبت، أن يوم غدٍ الأحد، هو أول يوم دوام في الفصل الدراسي الثاني.

وتأملت المديرية من المعنيين بالأمر الالتزام بقرار الدوام.

ضبط مدرس بمدرسة كاثوليكية متهم باغتصاب تلاميذ

زمن برس، فلسطين: أعلن الادعاء العام في مدينة فرساي شمالي فرنسا، اليوم الأربعاء، القبض على مدرس بمدرسة كاثوليكية في بلدة ستارتوفي بتهمة بارتكاب جرائم انتهاك جنسي بحق العديد من التلاميذ الصغار.

ووجه الادعاء إلى المدرس اتهامات بارتكاب جرائم اغتصاب خطيرة ومضايقات جنسية بحق تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 11 عاما.

وأفادت تقارير إعلامية بأن الرجل اعترف بارتكاب جريمة الانتهاك الجنسي بحق صبي واحد.

 

Subscribe to تلاميذ
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play