Jump to Navigation


تحرش جماعي

Subscribe to تحرش جماعي

على الهواء مباشرة..اغتصاب جماعي لفتاة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة السويدية، أمس الأحد، 3 أشخاص على خلفية حادثة اغتصاب جماعي لفتاة في مدينة أوبسالا، وبثها على الهواء مباشرة عبر تقنية البث المباشر في فيسبوك.
وبحسب صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، فإن المجموعة بثت المشاهد ضمن مجموعة على فيسبوك من إحدى الشقق السكنية في أوبسالا، جنوب شرقي السويد، وفقاً لموقع "لبنان 24".
وتلقت الشرطة بلاغا بالجريمة من سكان محليين، إلا أنها لم تفصح عن أي معلومات.
ونقلت الصحيفة عن مواطن سويدي من مكان وقوع الحادثة قوله: "اعتقدت في البداية أنها مزحة.. لكن يبدو أنها فعلة سيئة مدبرة".

شاهد: تحرّش جماعي بحليمة بولند في لندن

زمن برس، فلسطين:  تعرّضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للتحرش من طرف مجموعة من الشبان خلال تواجدها في ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة البريطانية لندن ، لحضور كأس السوبر السعودى بين الهلال والاهلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر تدافع الشباب والفتيات حولها لإلتقاط الصور التذكارية، ولكنها اضطرت المغادرة بعد أن تحرش بها بعض الشبان.

ووجدت حليمة وجدت نفسها في موقف محرج للغاية، إذ لم تستطع أن تفلت من الشباب المتجمهر لعدة دقائق، على الرغم من أن حارساً شخصياً كان برفقتها.

فيديو: تحرّش جماعي بشابة تحمل طفلة ينتهي بسرقة حقيبتها

زمن برس، فلسطين:  أثار مقطع فيديو ملتقط بكاميرا أحد الهواتف جدلًا كبيرًا في المغرب، إثر إظهاره لتحرّش جماعي بسيدة في مدينة طنجة (أقصى شمال المملكة) ليلة الأحد 26 يوليو/تموز، إذ تحاول السيدة الابتعاد من مجموعة من الشباب الذين يلموسنها في جسدها، كما تطالبهم بأن يعيدوا لها حقيبتها اليدوية.

فيديو تحرش جماعي بفتاتين يثير ضجة بالسعودية

زمن برس، فلسطين: أثار مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فإن الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب، كما أورد موقع شبكة " سي أن أن الأمريكية". 

فيديو: عشرات الشبان الأردنيين يتحرشون جماعياً بفتاتين في مدينة إربد

زمن برس، فلسطين: أثار مقطع فيديو نشر عبر الانترنت حالة من السخط في الشارع الأردني، لتوثيقه لعملية تحرش جماعي قام بها عشرات الشبان الأردنيين بحق فتاتين، دون تدخل من قبل الشرطة لحمايتهن. 

وقال وسائل إعلام أردنية إن الفتاتين تمكنتا من الهروب إلى داخل أحد المحال التجارية والنجاة من الشبان الذين لاحقهن.

شاهد الفيديو..



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play