Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تأمين

البنك العربي يوفر خدمات تأمينية لمعتمديه في فلسطين من خلال شركة ترست العالمية للتأمين

زمن برس، فلسطين: تماشياً مع توجهات البنك العربي الاستراتيجية بتنويع الخدمات المقدمة الى معتمديه وتوفير حلول مالية لهم ، قام البنك العربي - فلسطين مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة ترست العالمية للتأمين- فلسطين لتقديم خدمات تأمينية وادخاريةحصرياً لمعتمديهوالتي تساعدهم على الادخار وتوفيرالحماية التأمينية لعائلاتهم.

قتلت خطيبها بإزالة السدادة من قعر قاربه

زمن برس، فلسطين: اعترفت أمريكية بقتل خطيبها عمدًا، وذلك بإزالة السدادة من قعر قاربه في نهر هدسون بمدينة نيويورك.
 
واعتقلت الشرطة أنجليكا جرازولد (35 عامًا) في نيسان بتهمة القتل من الدرجة الثانية. وعثر على جثة خطيبها فيسنت فيافور (46 عامًا) في مايو أيار وهي طافية على سطح المياه قرب المكان الذي كان فيه الثنائي يمارسان رياضة التجديف في 19 نيسان على مقربة من جزيرة بانرمان التي تبعد 80 كيلومترا شمالي نيويورك، وفق وكالة "رويترز".

شرطة ضواحي القدس تؤمن دخول 40 ألف مصلي إلى المدينة

زمن برس، فلسطين: أمنت شرطة ضواحي القدس، اليوم، دخول ما يقارب 40 ألف مواطن لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن قوة من مختلف إدارات ومراكز شرطة الضواحي تساندها قوة من شرطة الحراسات وشرطة المرور بمحافظة رام الله والبيرة، انتشرت منذ ساعات الفجر في الشارع الرئيسي الممتد من كفر عقب و سميراميس ومخيم قلنديا باتجاه حاجز قلنديا شمال القدس.

مناشدة للرئيس عباس لإنقاذ طفل بغزة

زمن برس، فلسطين: ناشد مواطن غزيّ الرئيس محمود عباس إنقاذ نجله الذي يعيش حالة صحيّة حرجة وهو يتنقل بين المشافي التي ترفض استقباله بشكل رسمي، بعد أن أصيب بجروح مميتة في حادث سير في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

أضرمت النار في حيوانتها الأليفة للحصول على تعويض

زمن برس، فلسطين: قالت مسؤولة قضائية إن امرأة اعترفت بتهم التواطؤ مع شريك آخر لإضرام النار في متجرها للحيوانات الأليفة في لاس فيجاس وبداخله 25 جروا بهدف الاحتيال للحصول على قيمة التأمين، وحُكم عليها بالسجن خمس سنوات على الأقل.

وقالت ماري آن برايس المتحدثة باسم محاكم مقاطعة كلارك إن ديفيد باركر قاضي مقاطعة كلارك أصدر حكما بسجن لي 14 عاما كعقوبة قصوى مع حقها في التقدم بطلب إطلاق سراح مشروط بعد مرور خمس سنوات في السجن.

وأضافت أن 27 كلبا من نسل مختلف بينهم 25 جروا كانوا في المتجر وقت الحادث لكنها نجت وعرضت لاحقًا للتبني.

 

Subscribe to تأمين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play