Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بوليفيا

لاعبو بوليفيا يدخلون في صراع للحصول على قميص ميسي

زمن برس، فلسطين: دخل ما لا يقل عن أربعة لاعبين من منتخب بوليفيا في نزاع على أحقية كل منهم في الاحتفاظ بقميص نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عقب المباراة، التي جمعت بين البلدين مساء أول أمس الثلاثاء، حتى نجح اللاعب فيرناندو ساوسيدو في حسم الصراع لصالحه.

وقام لاعب وسط ميدان نادي ويلسترمان بمدينة كوتشابامبا في وسط بوليفا بنشر صور للقميص رقم 10 الخاص بالنجم الأرجنتيني على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفًا إياه بأنه هدية قيمة للغاية.

صور تنشر لأول مرة لجيفارا بعد مقتله

زمن برس، فلسطين: كشفت أسرة إسبانية، النقاب عن صور نادرة للثوري الشهير، تشي جيفارا، عقب إعدامه بإطلاق النار عليه من قبل الجيش البوليفي في أكتوبر عام 1967.

وتظهر الصور الثمانية، ذات الإضاءة الخافتة، جثة جيفارا وهي متمددة بعينيين مفتوحتين، وصدر عاري ملطخ بالدماء والتراب.

وقال إيمانول إرتياغا، نجل شقيق المبشر البوليفي، لويس كوارتيرو، لوكالة "فرانس برس": "أحضر عمي لويس هذه الصور، عندما جاء لإسبانيا، لحضور حفل زفاف والدى في نوفمبر 1967".

وأضاف أن والدته وعمته يعتقدان أن صحفيا فرنسيا، يدعى مارك هوتن، هو من التقط تلك الصور في بوليفيا وأعطاها للمبشر لويس.

بوليفيا تعلن إسرائيل "دولة إرهابية" بسبب العدوان على غزة

زمن برس، فلسطين: أدرجت بوليفيا أمس الأربعاء،  إسرائيل على قائمتها للدول الإرهابية احتجاجًا على الهجوم الذي تشنه الدولة العبرية منذ الثامن من يوليو الجاري على قطاع غزة.
ووفقاً لما اوردته وكالة الأنباء الفرنسية فقد أعلن الرئيس البوليفي إيفو موراليس هذا القرار خلال لقاء مع مدرسين في مدينة كوشابامبا.
 

 

Subscribe to بوليفيا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play