Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


امطار متفرقة

أمطار متفرقة على مختلف المناطق اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون غائماً جزئياًو بارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف  المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أمطار متفرقة وربما عواصف رعدية الخميس

زمن برس، فلسطين: تظهر السحب على ارتفاعات عالية نهار اليوم الأربعاء في مختلف المناطق الجبلية، فيما تتطور غيوم ممطرة على امتداد السواحل يرافقها هطول زخات متفرقة على فترات، وترتفع قليلا ً درجات الحرارة لتُصبح حول معدلاتها العامة، وفي ساعات الليل قد تمتد الزخات المحلية من الأمطار على فترات باتجاه المدن الشمالية والوسطى بشكل محدود، وتكون الرياح هادئة والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفقاً لما أفاد به الراصد الجوي لموقع طقس الوطن قصي الحلايقة.

أمطار متفرقة وأجواء باردة اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهياة  لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق ،والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة،وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أمطار متفرقه اليوم وارتفاعات متتالية بداية الأسبوع الجديد

زمن برس، فلسطين: أفاد الراصد الجوي لموقع "طقس الوطن" ليث العلامي بأنه  من المُتوقع أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة اليوم الخميس؛ بحيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم مع هبوب رياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا,وتسقط زخات متفرقة من المطر في شمال البلاد والسواحل صباحاً تمتد تدريجيا مساءً وليلاً على فترات الى مناطق وسط البلاد فيما تكون الفرصة ضعيفة لامتدادها للمناطق الجنوبية.

انخفاض على الحرارة اليوم والفرصة قائمة لزخات أمطار

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ،وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وفي يوم غد الخميس يكون الجو صافياً بوجه عام ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ، ،والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أجواء باردة وغائمة جزئياً اليوم

 زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بأن الجو اليوم يكون غائماً جزئياً وباردا نسبياً ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح  شمالية شرقية إلى  جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 

أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بأن الجو اليوم اليوم يكون غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض  طفيف اخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله امطار متفرقة على معظم المناطق خاصة في ساعات المساء والليل وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ،والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هل هناك فرصة لتساقط الأمطار اليوم؟

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بأن الجو اليوم يكون  غائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويحتمل  سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق،والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد الأحد يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً،ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

Subscribe to امطار متفرقة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play