Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


امريكي

من كتب خطاب ترامب عشية مؤتمر "أيباك"؟

زمن برس، فلسطين: أظهرت معلومات جديدة نشرتها صحيفة "هآرتس" اليوم الأحد، أن الخطاب الذي ألقاه دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لنيل ترشيح الرئاسة الأمريكية خلال مؤتمر اللوبي الإسرائيلي "أيباك" قبل نحو شهر في واشنطن، وخاصة المقاطع التي تخص إيران والفلسطينيين، قد نسخت حرفيًا من الرسائل الرسمية التي يلقيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال تصريحاته وخطاباته.

الحكم بالسجن على طالب أمريكي لمدة 11 عاما بسبب حسابه الداعشي على تويتر

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة فيدرالية في ولاية فرجينيا الأمريكية الجمعة 28 أغسطس/آب على طالب يبلغ من العمر 17 عاما يدعى علي شكري أمين بالسجن 11 عاما و4 أشهر لدعمه تنظيم "داعش" على حسابه في تويتر.

ويدير أمين الحساب @Amreekiwitness على تويتر، الذي كان ينشر منه مواد ورسائل مؤيدة لتنظيم "داعش"، لتوجيه المتابعين حول كيفية تقديم تبرعات "بيتكوين" إلى التنظيم المُسلح.(عُملة Bitcoin هي عملة إلكترونية تتداول عبر الإنترنت فقط).

بالفيديو: أمريكي تبتلعه أناكوندا ويصور جوفها

زمن برس، فلسطين:  الرجل الذي وعد بأن يتحول بإرادته إلى لقمة سائغة في فم أفعى "أناكوندا" من النوع القادر على ابتلاع ما يكبرها حجماً بأكثر من 3 مرات، وفّى بالوعد على مرأى من شهود عيان وكاميرات صورته يسلم نفسه إليها بالكامل، وتمكن وهو "مبلوع" في داخلها من تصوير جوفها بكاميرا مثبتة في لباس خاص ارتداه ليقيه، وتحدث أيضاّ عبر المايكرو إلى المنتظرين في الخارج، وكله من البداية إلى النهاية، سيظهر الأحد بالصوت والصورة في برنامج تلفزيوني بطلاه ثعبان وأميركي مضى إلى مكان لم يسبقه إليه أحد.

فيديو: شاب يتعرض للتحرش 30 مرة خلال 3 ساعات

زمن برس، فلسطين: فضح شاب أمريكي التحرش الذي يتعرض له الرجال، وذلك في فيديو على غرار الذي نشرته الشابة الامريكية لفضح التحرش الذي تتعرض له النساء.

وفي هذا الفيديو تعرض الشاب للتحرش 30 مرة في أقل من 3 ساعات.

 

للمشاهدة 
 

أمريكي يقتل أطفاله الخمسة ويتجول بجثهم بسيارته

زمن برس، فلسطين: قالت السلطات في ولاية مسيسبي إن أمريكيا قطع مسافة 700 ميل، وجثث أطفاله الخمس ملفوفة داخل أكياس للقمامة، ملقاة داخل صندوق سيارته، قبل أن يتم اعتقاله بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، بالتزامن مع جريمة أخرى بشعة ارتكبتها "أم" بخنق طفليها والإبلاغ عن جريمتها.

 

Subscribe to امريكي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play