Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الوفاق

حمدان: سنعطي الفرصة لحكومة الوفاق للنجاح مهما كانت الاختلافات

زمن برس، فلسطين: قال أسامة حمدان، مسؤول العلاقات الخارجية في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن الحركة ستعطي لحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني فرصتها للنجاح مهما كانت الاختلافات.

وأضاف حمدان يوم الجمعة خلال حفل تأبين زياد أبو عين، بالعاصمة المغربية الرباط ، والذي نظمته مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، "إننا نسعى لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطيني، كما سنعطي حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني فرصتها للنجاح مهما كانت الاختلافات، فلا انقسام بعد اليوم إن شاء الله".

صرف جزء من رواتب موظفي غزة

زمن برس، فلسطين: صرفت وزارة المالية في قطاع غزة، الخميس، دفعة مالية لموظفي حكومة "حماس" السابقة، كجزء من رواتبهم المتوقفة منذ أشهر عدة، من دون التوصل إلى اتفاق مع حكومة الوفاق الفلسطينية.

واصطف مئات الموظفين في طوابير عبر مكاتب البريد أو فروع البنوك المنتشرة في القطاع.

أبو مرزوق: على "حكومة الوفاق" عدم التمييز في التزاماتها

زمن برس، فلسطين: قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إن حكومة التوافق تقتضي العدالة وعدم التميز ويجب أن لا تكون امتدادًا لحكومة الضفة فحسب.

وأضاف أبو مرزوق على صفحته على فيسبوك إن الأحاديث المتعلقة بموظفي حكومة غزة قد كثرت ولم يأت أحد على ذكر السبب الحقيقي وراء التأخير في صرف رواتبهم، وإن الآلاف من المسؤولين تصرف رواتبهم عبر البنوك دون حساب أو عتاب.

 

Subscribe to الوفاق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play