Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


النادي الملكي

رونالدو يرغب أن يجدد ريال مدريد عقده

زمن برس، فلسطين: حثّ كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد على تجديد عقده وقال إنه يرغب في إنهاء مسيرته في العاصمة الاسبانية.

وكان مستقبل رونالدو في ريال وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مثار شكوك طيلة الموسم وازدادت التكهنات خلال العام بأنه يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكن اللاعب البرتغالي البارز أكد بوضوح الان أنه يرغب في البقاء.

وأبلغ رونالدو برنامج لا سيكستا في التلفزيون الاسباني "ريال مدريد سيتخذ قرارا ذكيا اذا عرض علي عقدا جديدا."

مساعٍ لضم دي خيا إلى صفوف النادي الملكي

زمن برس، فلسطين: أعطى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الضوء الأخضر لطاقمه الإداري للبدء في مفاوضات مع مانشستر يونايتد بخصوص حارسه الإسباني دافيد دي خيا، وفق تقارير صحفية إسبانيّة.

وتحسباً لرفض كاسياس تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016، تسعى إدارة الريال إلى تعويضه بالشكل الأمثل، والخيار الأول هو الحارس الشاب دي خيا، والذي يقدم مستويات مذهلة رفقة مانشستر يونايتد، وحجز مقعداً له في تشكيلة المنتخب الإسباني في الفترة الأخيرة.

مطالبة الريال بمعلومات عن لاعبيه القاصرين

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أنه طالب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بـ"معلومات" و"وثائق" حول جميع لاعبيه الأجانب دون 18 عاما.

وأوضح الاتحاد الدولي ، في بيان لوكالة فرانس برس، أنه "يجمع حاليا جميع المعلومات والوثائق ذات الصلة للقيام بتحليل صحيح للموضوع" وذلك بعدما تطرقت صحيفة "آس" الإسبانية إلى هذه المبادرة في صفحاتها صباح الاثنين.

وكيل رونالدو: لا يوجد لاعب يمكن مقارنته بكريستيانو

زمن برس، فلسطين: أكد وكيل أعمال الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن اللاعب الفائز مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم سيعتزل في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأثيرت تكهنات العام الماضي بشأن إمكانية عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه دحض هذه الشائعات عبر تمديد عقده مع النادي الملكي حتى 2018.

وألمح رونالدو الذي سيكمل عامه الثالث والثلاثين في 2018، الشهر الماضي إلى أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد حتى موعد الاعتزال، إذا أرادت إدارة النادي ذلك.

سامي خضيرة يرغب في تمديد ارتباطه بريال مدريد

زمن برس، فلسطين: كشف لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة، عن رغبته في تمديد ارتباطه بناديه الحالي ريال مدريد، متصدِّر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم لما بعد حزيران 2015.

وخضيرة الذي تعثّر في الموسم الحالي بسبب الإصابات ليس الاختيار الأوّل لمدرب ريال الحالي كارلو انشيلوتي؛ إذ أن المدرِّب الإيطالي يضعه في ترتيب الاختيار بعد الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وصانع اللعب الاسباني ايسكو.

 

 

Subscribe to النادي الملكي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play