Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القتل الرحيم

البرلمان الكندي يقر قانون "القتل الرحيم"

زمن برس، فلسطين: أقر البرلمان الكندي قانونًا يسمح بموت المرضى الميؤوس من شفائهم بمساعدة طبية، متجاهلاً منتقدين كانوا يريدون أن يشمل القانون الأشخاص المصابين بأمراض تنكسية.

وبعد جدال سياسي استمر أسابيع؛ صوّت مجلس الشيوخ الكندي بالموافقة على قانون يجعل كندا واحدة من بين بضع دول يمكن للأطباء أن يساعدوا فيها بشكل قانوني، المرضى على الموت.

وشكا بعض أعضاء مجلس الشيوخ من أن مجال هذا القانون الذي أجازه في البداية مجلس العموم أضيق مما يجب وأنه كان يجب عدم اقتصاره على المرضى الذين أوشكوا على الموت.

فرع جديد ل"نادي المنتحرين" في بريطانيا

فلسطين، زمن برس: يؤسس الطبيب فيليب نيتشكه مكتبا لـ "نادي للمنتحرين" في بريطانيا، والذي يقدم الاستشارات والأدوات اللازمة لمساعدة الراغبين في إنهاء حياتهم على تنفيذ المهمة بأفضل الوسائل الممكنة.

وقد أسس الطبيب في موطنه استراليا مجموعة Exit International، التي تهدف لشرعنة "القتل الرحيم"، وافتتح أيضا مكتبا في لندن "لتلبية الطلبات المتزايدة"، بعد أن بلغ عدد أعضائها في المملكة المتحدة 1000 عضو، وتحصل المجموعة رسوما من أعضائها، نظير الحصول على المعلومات عبر الإنترنت وحضور الندوات لمناقشة الأساليب "السلمية" للانتحار.

 

Subscribe to القتل الرحيم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play