Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفلتان

الحمد الله: لن نسمح لأحد بأخذ القانون بيده

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أن "الحكومة والحكومة عازمة وماضية في ملاحقة الخارجين عن القانون والمجرمين لضمان تسلميهم للعدالة وتقويض أية محاولات للعبث بحياة وأمن الوطن والمواطن".

 

وقال الحمد الله، في كلمة له في احتفالية الهام فلسطين في الدورة السادسة اليوم،" تَنصَبُ جهودُنا على تَعزيزِ صُمودِ المواطنين وتوفير مقومات بقائهم وثباتهم في أرض وطنهم، ولهذا فإننا نحث الخطى لبسط القانون وتكريس سيادته واجتثاث الفوضى والفلتان والجريمة ".

 

"مساواة" تدين قتل أبو حلاوة في نابلس

زمن برس، فلسطين: أدان المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة"، في بيان اليوم، حادثة قتل عناصر الأجهزة الأمنية للمواطن أحمد أبو حلاوة في سجن الجنيد بعد اعتقاله.

 

وقال المركز " وفقاً لتصريحات محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب لوسائل الإعلام، والتي أشار فيها إلى اعتقال المواطن المذكور فجر اليوم الثلاثاء الموافق 23/08/2016 ، وحجزه في سجن الجنيد، حيث أقدم العشرات من أفراد الأجهزة الأمنية على الإعتداء عليه بالضرب داخل السجن وهو أعزل ما أدى لوفاته".

 

الحمد الله يؤكد استمرار الجهود للقضاء على الفلتان

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، في اجتماع مع قادة الأجهزة بمكتبه في مدينة رام الله، اليوم،  أن  الحكومة ستواصل جهودها للقضاء على كافة مظاهر الفلتان الأمني والاعتداء على أمن المواطنين وممتلكاتهم.

 

وأعرب الحمد الله، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، عن ارتياح القيادة والحكومة والمواطنين لنتائج الحملة الأمنية وجهود المؤسسة الأمنية في توفير الأمن، وتحقيق الاستقرار في مختلف المحافظات، وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة.

 

Subscribe to الفلتان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play