Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفصائل

كتائب الأقصى تتوعد بالرد على جرائم الاحتلال

زمن برس، فلسطين: توعدت كتائب شهداء الأقصى "جيش العاصفة" الذراع العسكري لحركة فتح، اليوم السبت، بالرد على جرائم الاحتلال بكل الوسائل والطرق.

وقالت الكتائب في بيان لها إنها تحمل حكومة الاحتلال وجيشها مسؤولية العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأشارت إلى أن لها الحق في الدفاع عن أبناء شعبها أينما وجدوا وبكل الوسائل والطرق.

وبينت أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب أو حساب، ودعت جميع الفصائل للوقوف عند مسئولياتها اتجاه ما يحصل والرد على تلك الجرائم بشكل موحد.

مشعل يعلن عن مسار وطني ويدعو لوقف التراشق الإعلامي

زمن برس، فلسطين: دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل لاستكمال جميع ملفات المصالحة وترتيب البيت الفلسطيني لتحقيق وحدة القيادة ومؤسسات النظام السياسي والإستراتيجية النضالية.

وشدد مشعل خلال كلمة له بمهرجان أقامته الحركة في صيدا جنوب لبنان، مساء اليوم الأحد، على ضرورة أن يرتقي الجميع لمستوى "معركة غزة"، والابتعاد عن التراشق الإعلامي والحوار عبر وسائل الاعلام، والعمل على استكمال ملفات المصالحة وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني.

العالول: عودة خطى الانتخابات في فتح إلى طبيعتها بانطلاق مؤتمر اقليم رام الله والبيرة

زمن برس، فلسطين: قال  عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول" إن خطى الانتخابات  الداخلية في الحركة عادت"، معلناً أيضاً" بدء مؤتمر انتخابات إقليم فتح في رام الله والبيرة اليوم وغداً الاثنين".
 
وقال العالول في حديث لإذاعة موطني، بأن اللجنة التحضيرية للمؤتمر أعدت كل التفاصيل المتعلقة بانعقاده ،معرباً عن أمله بنجاح المؤتمر.
 

العوري: الرئيس لن يوقع على وثيقة روما إلا بعد استشارة وموافقة جميع الفصائل

 
زمن برس، فلسطين:  قال حسن العوري مستشار الرئيس محمود عباس للشؤون القانونية إن" ألأولوية الآن هي لرصد جرائم الاحتلال، وتقديمها للجان التحقيق الدولية، وكذلك تلقي الأدلة القانونية التي ستصدر عن لجان التحقيق، التي تدين جرائم حكومة الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة".
 

 

Subscribe to الفصائل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play