Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العالول

وزير العدل يقرر وقف العالول عن عمله وإخضاعه للتحقيق

زمن برس، فلسطين: قرر وزير العدل علي ابو دياك تشكيل لجنة تحقيق انضباطية برئاسة مدير مركز الطب العدلي الاستاذ يسري عليوي، للتحقيق مع د. صابر العالول فيما نسب اليه من مخالفات سلوكية تشكل خروجا عن مقتضيات الوظيفة العامة، وذلك بموازاة القضية التحقيقية التي باشرتها النيابة العامة، ووقفه عن العمل الى حين انتهاء التحقيق الانضباطي والجزائي بحقه.

وجاء هذا القرار على ضوء القضية التحقيقية التي باشرتها النيابة العامة في بيت لحم اثر الشكوى المقدمة من زوجة الدكتور صابر العالول والتي مفادها اتهامه بالاعتداء عليها بمواد حارقة.

العالول: إعداد قائمة سلع إسرائيلية جديدة للمقاطعة

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' محمود العالول، اليوم الأحد، إن اللجنة الوطنية العليا لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، شكلت لجنة لإعداد لائحة منتجات إسرائيلية جديدة على قائمة المقاطعة خلال الأيام المقبلة، لتوسيع قائمة المنتجات الإسرائيلية المقاطعة في دولة فلسطين.

ودعا العالول لدى زيارته للبازار النسوي 'أنت فلسطين' في رام الله، والهادف لدعم المنتج الوطني ومقاطعة بضائع الاحتلال، إلى ضرورة توسيع رقعة المقاطعة ودعم المنتج الوطني، مشيرا إلى أن هذا البازار دليل على أن فلسطين وشعبها قادرون على الإنتاج والاستغناء عن بضائع الاحتلال.

 

Subscribe to العالول
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play