Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السفارة الأمريكية

نتنياهو يتوقع إحداث تغييرات تاريخية بعهد ترامب

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، متفائل جدا بقدرته على القيام بخطوات استراتيجية وتاريخية بالتوافق مع مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والتي تعذر عليه تحريكها والنهوض بها في عهد الرئيس المنتهية ولايته، باراك أوباما.

نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس من أولويات ترامب

زمن برس، فلسطين: أعلنت مستشارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب كيليان كونواي أن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس سيكون على رأس سلم أولويات الرئيس المنتخب ترامب.

وقالت كونواي التي ترأست الحملة الانتخابية لترامب في حديث مع إذاعة محافظة إن "المسألة ذات أولوية مرتفعة بالنسبة للرئيس المنتخب. وقد أوضح ذلك في أكثر من مناسبة خلال حملته الانتخابية وكرئيس منتخب سمعته يكرر ذلك أكثر من مرة".

صحيفة: ترامب سينقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب سيقوم بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى مدينة القدس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من ترامب قوله إنه سيعين حاكم اركانساس سابقا مايك هاكابي سفيرا للولايات المتحدة لدى إسرائيل.

نبيذ من مستوطنة يحرج السفارة الأميركية في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: كادت قنينة نبيذ أنتجت من إحدى المستوطنات الإسرائيلية، أن تغير موقف الخارجية الأميركية من عملية الاستيطان، حين أهدت النبيذ إلى "حركة السلام" المعادية للاستيطان.

وأرسلت السفارة الأمريكية في تل أبيب كعادتها كل عام قبيل حلول السنة اليهودية في الشهر المقبل سلال من الهدايا إلى عدد من المنظمات الإسرائيلية بينها حركة"السلام الآن" المعادية للاستيطان في الضفة الغربية.

لكن المشكلة الوحيدة إنه كان ضمن الهدايا التي تسلمتها الحركة قنينة من النبيذ أنتجت في مستوطنة إسرائيلية.

 

Subscribe to السفارة الأمريكية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play