Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحمد الله

الحمد الله يعلن التوصل لاتفاق يكفل حقوق العاملين في التربية

زمن برس، فلسطين: أعلن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أنه سيتم خلال أيام توقيع اتفاق مع اتحاد المعلمين يكفل حقوق جميع العاملين في سلك التربية والتعليم بما فيهم الإداريين، مشيرًا إلى أن الدفعة الأخيرة من مستحقات المعلمين ستصرف خلال أسبوعين.

 

جاء ذلك خلال حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة، اليوم بمدينة رام الله.

الحمد الله يؤكد استمرار الجهود للقضاء على الفلتان

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، في اجتماع مع قادة الأجهزة بمكتبه في مدينة رام الله، اليوم،  أن  الحكومة ستواصل جهودها للقضاء على كافة مظاهر الفلتان الأمني والاعتداء على أمن المواطنين وممتلكاتهم.

 

وأعرب الحمد الله، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، عن ارتياح القيادة والحكومة والمواطنين لنتائج الحملة الأمنية وجهود المؤسسة الأمنية في توفير الأمن، وتحقيق الاستقرار في مختلف المحافظات، وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة.

الحمد الله: الحكومة تعول على الإسكانات التعاونية

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله،  في كلمة بحفل تدشين أعمال البناء في مشروع بيت جالا الإسكاني التعاوني "بيت جالا الجديدة"، اليوم ، أن الحكومة تولي أهمية كبرى للعمل التعاوني بكافة مكوناته، وتطوير دوره في خدمة المجتمع

 

 وأكد الحمد الله، وفقًا لوكالة النباء الرسمية "وفا"، أن "الحكومة نعول على الإسكانات التعاونية، وتسعى إلى المزيد من تبسيط الإجراءات المرتبطة بعملها، وتقديم عدد من الخدمات لها دون مقابل".

الحمد الله يجتمع بقادة الأجهزة الأمنية

زمن برس،فلسطين: بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم، مع قادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات في الضفة الغربية، آخر التطورات الميدانية، وسبل توفير الأمن للمواطنين.

 

وشدّد  الحمد الله، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، على بذل كافة الجهود واستمرارها لحماية أمن المواطنين وحرياتهم، بما يحقق الاستقرار، ويحافظ على السلم الأهلي.

الحمد الله بحث مع شكري تفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، وزير خارجية مصر سامح شكري، على آخر التطورات السياسية، ومستجدات العملية السلمية، وانتهاكات الاحتلال المستمرة، خاصة بحق المقدسات، لا سيما الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى.

ووضع الحمد الله شكري في صورة تطورات إعادة إعمار قطاع غزة، وما تم إنجازه من نتائج مؤتمر إعادة الإعمار الذي عقد في القاهرة، رغم تخلف عدد من الدول عن دفع التزاماتها تجاه عملية الإعمار.

الحمدالله: لقاء قريب مع الإسرائيليين

زمن برس، فلسطين: كشف رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الأحد، أن مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين سيعقدون محادثات جديدة خلال الفترة المقبلة لتلقي إجابات حول "عدم التزام" إسرائيل بالاتفاقات الموقعة.

وقال الحمد الله، في مقابلة مع وكالة أنباء شينخوا "إن هناك اتصالات ما بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لعقد اجتماع جديد بهدف أخذ أجوبة من إسرائيل حول عدم التزامها بالاتفاقات (الموقعة مع منظمة التحرير الفلسطينية) ونحن نلتزم بها، نريد أجوبة منهم على الأسئلة وبكل صراحة".

الرئيس ورئيس الوزاء يوقفان نشر قانون المجلس الأعلى للإعلام

زمن برس، فلسطين: أعلن المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية "مدى"، اليوم الأربعاء، أن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، وافقا على وقف نشر قانون المجلس الأعلى للإعلام.

وأوضح مركز مدى في بيان له أن القرار جاء في أعقاب التحركات التي قامت بها المؤسسات المشاركة في اللقاء المفتوح الذي نظمه مركز "مدى" الاثنين الماضي، بمشاركة مجموعة واسعة من المؤسسات الأهلية والحقوقية والإعلامية والصحفيين والحقوقيين بالإضافة إلى  دائرة الاعلام والثقافة في منظمة التحرير.

الرئيس يجري تعديلًا على وزراء الحكومة

زمن برس، فلسطين: أجرى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، تعديلًا وزاريًا على الحكومة الفلسطينية الـ17، باعتماد ثلاثة وزراء جدد.

وبحسب الوكالة الرسمية التي نشرت الخبر، فإن الوزراء الجدد هم: علي أبو دياك، وزيرًا للعدل، وإيهاب بسيسو، وزيرًا للثقافة، وإبراهيم الشاعر، وزيرًا للشؤون الاجتماعية.

وأدى الوزراء الثلاثة الجدد، اليمين القانونية أمام الرئيس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

نفي رسميّ لما نشرته صحيفة "الحدث" على لسان الحمد الله

زمن برس، فلسطين: نفى ديوان رئيس الوزراء، أن يكون رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أجرى أي مقابلات مع صحيفة "الحدث" المحليّة، أو أعطى أيًا من مراسليها أيَّ تصريحات.

الضميري: "الحمد الله" يشكل لجنة تحقيق بخصوص اعتداء الأجهزة الأمنية على فتى

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، إن الضرب واستخدام القوة المفرطة من قبل أفراد من الأجهزة الأمنية ضد طفل فلسطيني في بيت لحم، مرفوض ويتنافى مع القوانين الفلسطينية.

وأضاف الضميري، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، مساء اليوم الجمعة، أن رئيس الوزراء، وزير الداخلية، رامي الحمد الله، شكل لجنة للتحقيق في الموضوع، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من مارس الضرب والعنف ضد المواطنين، كما حدث العام الماضي عندما اتخذت إجراءات بالسجن والطرد من الخدمة بحق عدد من الضباط والجنود الذين استخدموا القوة المفرطة خارج إطار القانون.

Pages

 

Subscribe to الحمد الله
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play