Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البنك الوطني

البنك الوطني ومركز دنيا التخصصي يعقدان محاضرة توعوية مشتركة لموظفات وزارة العمل

زمن برس، فلسطين: استكمل البنك الوطني وشريكه الإستراتيجي مركز دنيا التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي، ندواتهما التوعوية المشتركة ضمن إطار برنامج التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي" في مرحلته الثانية بإقامة ندوة جديدة في وزارة العمل الفلسطينية، والهادفة إلى نشر الوعي الصحي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وطرق التشخيص والوقاية من المرض، والتوعية المصرفية وأهمية التمكين الاقتصادي للمرأة الفلسطينية وطرق الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البنوك.

البنك الوطني يعلن البدء بتوزيع وصرف الأرباح النقدية على مساهميه

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني عن البدء بتوزيع وصرف الأرباح النقدية عن السنة المالية 2015 على مالكي الأسهم كما في اجتماع الهيئة العامة بتاريخ 14 نيسان 2016، وذلك اعتبارا من يوم غد الأحد من خلال جميع فروعه في الضفة الغربية وعبر فروع بنك القاهرة عمان في قطاع غزة.

ويأتي ذلك بعد قرار الهيئة العامة للبنك توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من رأس المال المدفوع وبمبلغ 3.75 مليون دولار على قاعدة مساهميه الأكبر بين بنوك الوطن والتي تتجاوز 10 آلاف مساهم ومساهمة.

البنك الوطني يحقق نسبة نمو في الأرباح بلغت 51% للربع الأول

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني عن نتائج بياناته المالية للربع الأول من العام 2016 بتحقيقه نسبة نمو في أرباحه وصلت 51% قبل احتساب الضريبة، لتسجل حوالي 3,27 مليون دولار بعد أن كانت 2,16 مليون دولار في نفس الفترة من العام السابق. 

بدء العد التنازلي للسحب على بيت وراتب طول العمر ضمن برنامج التوفير "حياتي" من البنك الوطني

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني عن بدء العد التنازلي للسحب على الجائزة الكبرى الثانية (بيت وراتب طول العمر) ضمن حملة حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي"، والذي سيجري في مطلع شهر أيار القادم، أي بعد أقل من ثلاثة أسابيع من الآن. فإلى جانب البيت الذي ستربحه الفائزة في مكان إقامتها، تتميز الجائزة الكبرى عن الجوائز التي تمنحها البنوك عادة براتب لطول العمر؛ حيث تبلغ قيمته 500 دولار أمريكي ويتم منحه للفائزة شهريا ولمدة 20 عاما.

أحمد الحاج حسن ضمن أكثر 50 شخصية مالية مؤثرة في الشرق الأوسط للعام 2016

زمن برس، فلسطين: كشفت مجلة Global Finance الأمريكية عن قائمة الشخصيات المالية المؤثرة في الشرق الأوسط للعام 2016، حيث تم اختيار المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، ضمن القائمة التي تضم 50 اسما لشخصيات مالية تنفيذية مؤثرة  تدير بنوك ومؤسسات مالية واستثمارية وشركات طيران وغيرها من المؤسسات العريقة والمعروفة على صعيد الشرق الأوسط.

وتم اختيار هذه الشخصيات بناء على ترشيحات وتحليلات واستشارات وبحوث أجرتها المجلة في أكثر من دولة استهدفت منطقة الشرق الأوسط.

البنك الوطني يرعى البازار النسوي الذي تنظمه مؤسسة شباب البيرة

زمن برس، فلسطين: افتتح رئيس بلدية البيرة فوزي عابد المعرض النسوي الثاني الذي تنظمه مؤسسة شباب البيرة برعاية البنك الوطني، وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومؤسسة شباب البيرة ممثلة ب نداء قطامش، ومدير منطقة فروع الوسط للبنك الوطني نمر دواني، بالإضافة إلى حشد من المدعوين ولفيف من الصحافة.

وشارك في المعرض عشرات السيدات الفلسطينيات اللواتي تم تكريمهن بمناسبة يوم المرأة العالمي، بالإضافة الى سيدات فلسطينيات ممن تم تمويل مشاريعهن بدون فوائد من قبل البنك الوطني ضمن برنامج التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي".  

البنك الوطني يتبرع بتكاليف الفحوصات التشخيصية لسرطان الثدي للسيدات المشاركات في إحدى محاضراته التوعوية

زمن برس، فلسطين: خلال ندوة توعوية مشتركة عقدها مركز دنيا التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي، بالتعاون مع البنك الوطني في قاعة دير اللاتين في مدينة رام الله بهدف نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالإضافة إلى نشر الوعي المصرفي بين فئة النساء،  تبرع البنك الوطني بتكاليف الفحوصات التشخيصية للكشف عن مرض سرطان الثدي للسيدات المشاركات في المحاضرة.

البنك الوطني يرفع مجموع القروض الصفرية في برنامج حياتي إلى 1.5 مليون دولار

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني انه قام برفع مجموع التمويل لجائزة قروض المشاريع الصغيرة بدون فوائد ضمن برنامج التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي" بواقع نصف مليون دولار إضافية بعد انتهاء المبلغ المخصص للتمويل والبالغ مليون دولار أمريكي، ليصبح بذلك مجموع التمويل المقدم 1.5 مليون دولار. وجاء هذا القرار بعد نجاح منقطع النظير لهذه الجائزة والإقبال الكبير من قبل المدخرات في البرنامج على هذه الجائزة تحديدا لعدم خضوعها للسحب.

البنك الوطني: ودائع عملائنا تجاوزت النصف مليار دولار للعام 2015

زمن برس، فلسطين: أعلن البنك الوطني اليوم الاثنين نتائج بياناته المالية للعام 2015، والتي أشارت إلى تحقيقه أرباحًا بلغت 7.4 مليون دولار قبل احتساب الضريبة بنسبة نمو بلغت 24.9% مقارنة بنهاية العام 2014 حيث بلغت 5.9 مليون دولار.

وأشارت البيانات المالية للبنك الوطني إلى تجاوز ودائع عملاء البنك النصف مليار دولار لتبلغ ما يقارب 538,6 مليون دولار بعد أن بلغت ما يقارب 413,9  مليون دولار نهاية العام 2014 بنمو بلغت نسبته 30%.

دنيا لأورام السرطان والبنك الوطني يعقدان محاضرة توعوية مشتركة لموظفات الأجهزة الأمنية

زمن برس، فلسطين: استضاف البنك الوطني في مقر ادارته العامة ، بعضا من الموظفات العاملات في الأجهزة الأمنية الفلسطينية ضمن اطار سلسلة المحاضرات التوعوية المشتركة التي يعقدها البنك بالتعاون مع مركز دنيا التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي والهادفة لنشر الوعي حول سرطان الثدي وتزويد النساء بالوعي بالخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك.

Pages

 

Subscribe to البنك الوطني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play