Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البنتاغون

البنتاغون ينظّم مسابقة لقراصنة الانترنت

زمن برس، فلسطين: خصصت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) مبلغ قيمته 150 ألف دولار لتنظيم مسابقة تستمر على مدار شهر لإتاحة الفرصة لقراصنة الانترنت لاستعراض مهاراتهم لاختراق العديد من مواقع الوزارة المتاحة للعامة.

وهذه هي أول مسابقة من نوعها تنظمها الحكومة الاتحادية الأمريكية، بتهدف اكتشاف وعلاج الثغرات الأمنية في مواقع وزارة الدفاع.

أطفال الجنوب التونسي فئران تجارب لإسرائيل

زمن برس، فلسطين: "هل يصنع القتلة الدواء"، فيلم وثائقي من المنتظر أن يكشف عدة حقائق خطيرة أهمها تورط بعض المؤسسات الحكومية التونسية مع البنتاغون في إجراء تجارب لدواء إسرائيلي على أطفال الجنوب التونسي.

وفجرت المخرجة التونسية، إيمان بن حسين، عدة حقائق خطيرة في فيلمها الوثائقي أهمها تورط معهد باستور ووزارة الصحة التونسية مع وزارة الدفاع الأمريكية وأكبر مخبر أدوية إسرائيلي في استغلال أطفال قصّر بالجنوب التونسي وجعلهم "فئران تجارب" لمرهم لمعالجة مرض "ليمانشيا" الذي أصيب به جنود أمركيون في حرب الخليج، وفقاً لما نشرته فضائية روسيا اليوم  نقلاً عن صحيفة الشروق التونسية.

البنتاغون: مقتل عسكري أميركي شمال العراق

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الدفاع الأميركية لوكالة فرانس برس، أن جندي التحالف الدولي بقيادة واشنطن ضد تنظيم الدولة الذي قتل السبت، هو أميركي.

وكانت القيادة المشتركة للتحالف أعلنت في وقت سابق في بيان "وفاة جندي في شمال العراق نتيجة عمل معاد"، دون تحديد جنسيته أو ملابسات الوفاة.

وأشارت عدة وسائل إعلام أميركية إلى أن الأمر يتعلق على ما يبدو بهجوم بالقذائف الصاروخية.

"البنتاغون" ينشر صورا لتعذيب سجناء في العراق وأفغانستان

زمن برس، فلسطين: نشرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أمس الجمعة، سلسلة صور لتعذيب عسكريين أمريكيين لسجناء في العراق وأفغانستان في عام 2000.

ونشر على موقع الوزارة 198 صورة اغلبها لإصابات وكدمات ليست استثنائية ولا تشبه في شيء الصور الرهيبة التي التقطت في سجن أبو غريب في العراق في 2004.

وجاء نشر هذه الصور الـ 198 بعد معركة قضائية طويلة بين الوزارة والاتحاد الأمريكي للحريات المدنية “آكلو” الجمعية النافذة في مجال الدفاع عن الحقوق المدنية الأمريكية.

البنتاغون يرفع موزانته للحرب على داعش

زمن برس، فلسطين: كشف وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر، اليوم الثلاثاء، عن مشروع موازنة البنتاغون لسنة 2017 والذي يتضمن زيادة بنسبة 35% في الانفاق على العمليات العسكرية ضد تنظيم الدولة الإسلامية، وشراء طائرات مسيرة صغيرة وتعزيز الوجود العسكري في أوروبا الشرقية.

وأفاد مسؤول في البنتاغون الاثنين أن الموازنة الأساسية للوزارة خلال السنة المالية 2017 (1 تشرين الأول/اكتوبر 2016-30 أيلول/سبتمبر 2017) تصل إلى 524 مليار دولار بزيادة 59 مليار دولار عن موازنة السنة المنصرمة، وفقاً لما أوردته وكالة الانباء الفرنسية.

مقتل جنود المارينز الذين اعتبروا مفقودين

زمن برس، فلسطين: أعلن وزير الدفاع الأميركي اشتون كارتر، مساء أمس الأربعاء في بيان له، أن جنود المارينز الـ12 الذين اعتبروا في عداد المفقودين منذ 14 يناير بعد حادث تحطم مروحيتين في هاواي، قد قتلوا.

وكان فريقان من ستة جنود من البحرية الأميركية موجودان على متن مروحيتين عسكريتين بالقرب من جزيرة اواهو عندما اصطدمت المروحيتان ببعضهما البعض.

البنتاغون: غارة جوية على سوريا استهدفت "جون الجهادي"

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الدفاع الاميركية أن الجيش الأميركي شن مساء الخميس غارة جوية على سوريا استهدفت بالتحديد "الجهادي جون" الذي ظهر في شرائط فيديو لتنظيم "داعش" وهو يعدم سجناء.

وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كوك إنه لا يعلم ما إذا كان محمد اموازي والملقب بـ "الجهادي جون" قد قتل.

وأضاف في بيان "نحن بصدد تقييم نتائج العملية هذه الليلة وسوف نعلن عن معلومات إضافية بطريقة مناسبة".

وحسب البنتاغون، فإن الغارة الجوية استهدفت الرقة شمال سوريا.

أشتون كارتر يبدأ اليوم جولة شرق أوسطية

زمن برس، فلسطين: يبدأ، اليوم الأحد، وزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر، إجراء جولة شرق أوسطية، يزور خلالها إسرائيل والمملكة العربية السعودية والأردن، وذلك بعد أن أعربت تلك الدول عن قلقها من الاتفاق النووي الذي تم التوصل إليه مؤخرا بين إيران ومجموعة دول (5+1).

وأفاد بيان صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أن جولة "كارتر" تبدأ بزيارة إسرائيل، حيث من المنتظر أن يبحث مع مسؤوليها، جهود التغلب على المشاكل الأمنية الحساسة والهامة، كالحماية من الهجمات "الإرهابية"، ومواجهة أعمال إيران التي من شأنها زعزعة الاستقرار بالمنطقة.

تدريبات عسكرية أمريكية تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: أثار تقرير لإجراء قوات أمريكية يصل عددها لنحو 1200 عنصرا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين اتهامات للجيش الأمريكي بأنه يحاول احتلال تكساس.

التدريبات العسكرية التي أعلنت عنها وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" تضم فوات خاصة ومن الضفادع البشرية أو ما يًعرف بـ"Seals" إلى جانب قوات من سلاح الجو وستمتد لمدة ثماني أسابيع وفي سبع ولايات منها تكساس.

"البنتاغون": داعش خسر 1% من مناطقه بالعراق

زمن برس، فلسطين: أظهرت إحصائيات لوزارة الدفاع الأميركية أن تنظيم الدولة لم يخسر حتى الآن سوى 700 كيلومتر مربع من الأراضي في العراق، أي واحدا في المئة فقط من 55 ألف كيلومتر مربع سيطر عليها العام 2014، لكنه لم يستطع التقدم أكثر بفعل ضربات التحالف الدولي.

وأقر المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي بأن ما خسره التنظيم من أراض يعد "نسبة ضئيلة".

لكنه تدارك أن هذه الكيلومترات المربعة التي استعادت غالبيتها القوات الكردية في شمال العراق تشكل "مناطق مهمة بالنسبة إلى تنظيم الدولة، مدنا ومناطق مأهولة".

Pages

 

Subscribe to البنتاغون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play