Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البلدية

لجنة الانتخابات تبحث ترتيب انتخابات البلديات في غزة

اجتمع وفد من لجنة الانتخابات المركزية، ظهر اليوم، مع عدد من قيادات حركة حماس في غزة، لبحث إجراءات التحضير للانتخابات البلدية المقررة في أكتوبر المقبل.

 

وترأس وفد لجنة الانتخابات رئيسها حنا ناصر فيما ترأس وفد حركة "حماس" نائب رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية.

 

ورحّب القيادي في حماس خليل الحية في مؤتمر صحفي عقب اللقاء بإجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة، مؤكداً أن حركته ستعمل بكل إمكاناتها لنجاح العملية الانتخابية في الضفة الغربية والقطاع.

حماس والشعبية تتحالفان في طوباس

زمن برس، فلسطين: كشف القيادي في حركة حماس، أن حركته بالاشتراك مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، شكلت قائمة برئاسته لانتخابات بلدية طوباس.

 

وقال صوافطة في حديث مع وسائل إعلامية "سجلنا 8 أسماء من قائمة "طوباس المستقلة" التي تجمع حماس والجبهة الشعبية، وتراعي البعد العشائري، لخوض الانتخابات المحلية في المدينة، وسنستكمل الأسماء خلال الأيام القادمة"

ليبرمان: تجاوزنا السلطة ونتواصل مع الفلسطينيين مباشرة

زمن برس، فلسطين: قال وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان، خلال لقاء مع عدد من المراسلين العسكريين،  أن إسرائيل لن تتدخل في الانتخابات المحلية الفلسطينية المقبلة، التي من المزمع إجرائها في شهر أكتوبر المقبل.

 

وأضاف لبيرمان" إسرائيل لن تتدخل في الانتخابات الفلسطينية لكنها ستواصل تحديد العلاقات مع السلطة، ورئيسها ا أبو مازن  وستفتح قنوات اتصال وتواصل مع الفلسطينيين بعيدًا عن السلطة."

بيتونيا: لقاء يناقش الخطة الإستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة

زمن برس، فلسطين: نُظم في مدينة بيتونيا اليوم، لقاء لمناقشة الخطة الاستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة ، بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وممثلين عن المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي والمدارس.

وافتتح  اللقاء  بكلمة لرئيس البلدية دولة  الذي أشاد بالجهود التي أفضت لمثل هذا الاجتماع لمناقشة  الخطة الاستراتيجية ووالتي تضمنت تطوير العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي وتسخيرها لخدمة الانسان من خلال.

 

Subscribe to البلدية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play