Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الانجاب

تبرع بسائله المنوي للنساء الراغبات بالإنجاب

زمن برس، فلسطين: قد تكون الفكرة غريبة لكنها حدثت فعلاً ، إذ أدى تبرع الأميركي آري ناغل (40 عاماً) مجاناً بسائله المنوي لنساء يرغبن في إنجاب الأطفال، إلى ولادة 22 طفلاً.

هذه الحالة الفريدة تحدثت عنها صحيفة "دايلي ميل"، مشيرةًُ إلى أن ناغل متزوج ولديه ثلاثة أطفال، وهو استاذ رياضيات.

نبوءة طبية: نهاية العملية الجنسية خلال 20 عاما

زمن برس، فلسطين: في دراسة، مثيرة للجدل، تنبأ عالم بارز بانتهاء الحاجة لممارسة العملية الجنسية بغرض الإنجاب خلال 20 عاما.

ووفقا لأستاذ العلوم البيولوجية بجامعة ستانفوردهنري غريلي، ستتم عمليات الحمل بالدول المتقدمة، خلال ذلك المستقبل القريب، في معامل متخصصة، وليس عبر العلاقة الجنسية التقليدية.

ويمثل ذلك، بحال حدوثه، تطورا مفصليا في تاريخ البشرية وفقا لغريلي، الذي أوضح رؤيته، التي يعارضها الكثيرون، في كتاب بعنوان "نهاية الجنس ومستقبل التكاثر البشري"، عرضته صحيفة "إندبندنت" البريطانية مؤخرا.

تحليل DNA يثبت نسبة 1300 طفل إلى ساعي بريد

زمن برس، فلسطين: أثبت تحليل الحمض النووي أن ساعي بريد متقاعداً يبلغ من العمر 87 عاما قد أنجب أكثر من 1300 طفل غير شرعي.

ولجأت عائلة من ولاية تينيسي الأمريكية باستئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الآلاف من عينات الحمض النووي وشهادات على مدى 15 عاما أثبتت في نهاية المطاف نسب الآلاف من الأطفال غير الشرعيين في الولاية إلى الرجل الذي لم يتم الكشف عن إسمه.

وقال الرجل "ليس لدي أي شيء أخجل منه لقد كانت فترة الستينات من أجمل فترات حياتي، وكان لأغنيات جوني كاش دور كبير في التأثير على مشاعر السيدات".

بعد عقود من المنع.. الصين تسمح لكل أسرة بإنجاب طفلين

زمن برس، فلسطين: بعد أكثر من ثلاثة عقود على فرضها، قررت الصين أخيرا الخميس التراجع عن سياسة "الطفل الواحد" التي تمنع الأزواج من إنجاب أكثر من طفل، والتي أقرت بهدف مواجهة التزايد الكبير بأعداد السكان، لتسمح بإنجاب طفلين لكل عائلة.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية الرسمية عن قرار صادر عن الحزب الشيوعي الحاكم قوله: "من أجل تعزيز النمو المتوازن للسكان، ستقوم الصين بمواصلة تطبيق السياسات الأسرية وستقوم أيضا بتحسين استراتيجيتها للتطور السكاني."

كيم كارداشيان تعترف بعدد العلاقات الحميمة التي اقامتها لانجاب طفل

زمن برس، فلسطين: اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجمهور بعدد العلاقات الحميمة التي أقامتها مع زوجها بهدف انجابها طفل.

وجاء ذلك ضمن الإعلان الترويجي لحلقة برنامج تلفزيون الواقع الذي تشارك فيه مع عائلتها “keeping up with the kardashians“.

وافصحت كيم ممازحة خلال الاعلان لشقيقتها أنها كانت تقيم 500 علاقة حميمة يومياً مع زوجها بهدف الحصول على طفل، الأمر الذي صدم الجميع.

يذكر أن كيم وزوجها كانييه ويست عانيا من صعوبات كثيرة قبل أن يرزقا بطفلتهما الأولى وهما حالياً يحاولان ان يرزقا بطفل ثاني.

من هي المرأة الاكثر خصوبة في العالم؟ وكم طفلاً أنجبت؟

زمن برس، فلسطين: وصفت وسائل إعلام روسية سيدةً بأنها المرأة الاكثر خصوبةً في العالم وذلك بعد تمكنها من انجاب 69 طفلاً؟
واضافت وسائل الإعلام تلك بأن تلك السيدة كانت زوجة لفلاح روسي وعاشا في القرن الـ 18، وأنجبت له 69 طفلاً.

وتشير الوثائق المكتشفة الى أن هذه السيدة أنجبت 27 مرة، توأمان 16 مرة، و3 توائم 7 مرات، و4 توائم 4 مرات، وهو ما وثقه أكثر من مصدر، من بينها دير نيكولسكي في موسكو.

وعلى الرغم من أن سجلات الكنيسة تذكر 69 طفلا رزقت بها أسرة الفلاح فيودور فاسيليف ، إلا أن الزوجة أنجبت عمليا طفلين آخرين، لكن لم يتم تسجيلهما، إذ أنهما ولدا ميتين.

هل زرع الرحم يمكن الرجال من الحمل والإنجاب؟

زمن برس، فلسطين: حدث طبي عالمي جديد يقف وراءه البروفسور اللبناني الفرنسي جمال الأيوبي وفريقه الطبي، والبروفسور السويدي ماتس برونشتروم وفريقه، يعيد الأمل الى آلاف السيدات اللواتي خسرن ارحامهن بسبب الامراض السرطانية والأمراض الاخرى او التشوهات الخلقية، من خلال زرع رحم وتخصيبه وبالتالي تمكين السيدة من الحمل والإنجاب. حدث يشجع على وهب الأعضاء ويطرح معضلة أخلاقية تتمثل في السؤال الآتي : هل بإمكان الرجل ان يحمل طفلا برحم مزروع وبالتالي الإنجاب؟

 

Subscribe to الانجاب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play