Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اشتباكات

مقتل 3 عناصر من الشرطة الأمريكية

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر إعلامية بمقتل 3 شرطيين وإصابة 5، جراء تبادل إطلاق نار بين أفراد الشرطة ومسلح مجهول، في مركز تجاري بمدينة باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية.

 

ونقلت "روسيا اليوم" عن مصادر أمريكية، ان الشرطة تحاول في هذه اللحظات التعامل مع المسلح.

مقتل ضابط أردني في اشتباكات مع مسلحين في إربد

زمن برس، فلسطين: قتل ضابط أردني في اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات الأمن الأردنية ومسلحين في مدينة إربد كبرى مدن الشمال الأردنية. 

 قال شهود عيان إن قوات أمنية كبيرة داهمت، مساء اليوم الثلاثاء، 4 مناطق هي مخيم إربد وحنينا وسال والبارحة، لاعتقال مطلوبين.

وأشار شهود العيان إلى أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مجموعة من المطلوبين وقوات الأمن.

وقال مصدر أمني مسؤول لـ صحيفة الغد الأردنية إن المداهمة مستمرة حاليا، بدون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

قتلى في ليلة دامية بفرنسا

زمن برس، فلسطين: قتلت الشرطة الفرنسية صباح اليوم، اثنين من المشتبه بهم بتنفيذ هجمات باريس، واعتقلت ثالثاً خلال مداهمتها مبنى في ضاحية سان دوني شمال فرنسا.

واندلعت مواجهات مسلحة في الساعات الأولى من صباح  اليوم، خلال حملة مداهمة لمبنى في منطقة جان جوريس من قبل شرطة مكافحة الإرهاب، يشتبه في تحصن مخططين هجمات باريس فيها بينهم عبد الحميد أبا عود العقل المدبر للاعتداءات.

شهيدان وهدم منزل في مخيم قلنديا فجر اليوم

زمن برس، فلسطين: استشهد شابان برصاص الاحتلال في مخيم  قلنديا فجر اليوم.

وعرف بأن الشهيدين هم أحمد أبو العيش 30 عاماً، وليث أسعد مناصرة 20 عاماً، فيما اصيب 3 شبان آخرين بجروحٍ وصفت بأنها ما بين متوسطة وخطيرة.

وأفاد مركز قلنديا الإعلامي بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم فجر اليوم وقامت بتفجير منزل الأسير محمد أبو شاهين المتهم بتنفيذ عملية دير بزيع.

الشهيد أسعد مناصرة

التلفزيون الإسرائيلي يُبث مشاهد اشتباكات جنين

زمن برس، فلسطين: انفردت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي ببث مقاطع تظهر الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية في مخيم جنين بين مسلحين والأمن الفلسطيني.

وكان مراسل القناة الإسرائيلية "اوهاد خيمو" يتجوّل بين المسلحين أثناء الاشتباكات التي دارت بين الملثمين ورجال الأمن الفلسطيني. 

شاهد الفيديو: 

 

3 إصابات خلال اشتباكات في مخيم جنين

زمن برس، فلسطين: أفاد مراسل زمن برس، مساء اليوم الثلاثاء، بأن 3 مواطنين أصيبوا بجروح إحداها خطيرة، خلال اشتباكات وقعت بين الأجهزة الأمنية وشبان في المخيم، تخللها إطلاق نار وقنابل بدائية.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات استمرت لساعات، إذ أصيب شابان إحداها خطيرة، كما أصيب أحد عناصر الأجهزة الأمنية بجروح.

وأضاف أن حشودات كبيرة من الأجهزة الأمنية قرب المخيم، كما أقامت الحواجز على المدخل.

هدوء حذر في "عين الحلوة" بعد سريان وقف النار

زمن برس، فلسطين: هدوء حذر، ساد مخيّم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، اليوم الأربعاء، بعد توصل فصائل مسلحة إلى اتفاق لوقف إطلاق النار أعقب اشتباكات استمرت أياما عدة وأدت إلى نزوح المئات من السكان، وفق مصادر محلية.

وبحسب القيادي في عين الحلوة، اللواء منير المقدح فإنه تم التوصل إلى قرار لوقف إطلاق النار بعد سلسلة اتصالات شملت الأطراف كافة"، مضيفا "لمسنا جدية من الجميع لإخراج المخيم من دائرة التوتر".

حماس: وقف إطلاق النار في "‏عين الحلوة"

زمن برس، فلسطين: قالت حركة حماس إن اتصالات حثيثة أجرتها مع "كافة الجهات والأطراف اللبنانية والفلسطينية"، في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة ‫‏صيدا جنوب لبنان أسفرت عن اتفاق لوقف النار، يجري العمل على تثبيته.

وقالت الحركة في بيان لها،إن قيادة تحالف القوى الفلسطينية والإسلامية والفعاليات الشعبية والأهلية اتفقوا على وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة.

وأضافت الحركة: "أثمرت الاتصالات عن ‫‏وقف إطلاق النار، ونعمل على تثبيته حفاظا على أمن المخيم، واستقراره وحرصاً على السلم الأهلي في صيدا ومخيماتها".

صور: اشتباكات عنيفة في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر إعلامية، اليوم الأحد، بأن حي البعاصيري والنجاصة في مدينة صيدا بمحاذاة مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان، إضافة إلى ساحة الشهداء يتعرضون لرصاص قنص كثيف.

كما طال القنص النوافذ والطرقات والأبنية المقابلة لمخيم عين الحلوة، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان وقف إطلاق النار في المخيم.

وقالت وسائل إعلام لبنانية وفلسطينية إن "عنصرين من حركة فتح قتلا، وأصيب 10 آخرون أمس السبت في مواجهات بين عناصر حركة فتح وعناصر تنظيم جند الشام في المخيم".

عشرات القتلى في الصومال

زمن برس، فلسطين: لقي ما لا يقل عن 24 شخصاً، بينهم ضابط في القوات الصومالية، مصرعهم باشتباكات استمرت من مساء أمس الجمعة حتى صباح اليوم السبت، بين مسلحي حركة الشباب الصومالية والقوات الحكومية في منطقتي أودغلي وشبيلي السفلى.

وقالت حركة الشباب وسكان بحس سكاي نيوز، اليوم السبت، إن 24 شخصاً على الأقل قتلوا بعد اشتباكات بين مسلحي الحركة والقوات الحكومية في جنوب الصومال.

وشنت الحركة هجوماً على القوات الحكومية مساء أمس في منطقة أودغلي وقرية مبارك، في منطقة شبيلي السفلى إلى الجنوب من العاصمة مقديشو، وقال سكان إن الاشتباكات استمرت حتى صباح السبت.

Pages

 

Subscribe to اشتباكات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play