Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اسرائبل

الحرائق تزداد وانتشار واسع في كافة ارجاء اسرائيل

زمن برس، فلسطين: اشتعلت حرائق واسعة في حيفا، وريشون ليتسيون وسط إسرائيل جنوب تل أبيب، وحريق آخر قرب قرية وادي عارة العربية وسط إسرائيل، فيما تشير وسائل الاعلام الإسرائيلية الى أن الحرائق لا تزال مشتعلة ولم يتم السيطرة عليها بعد.

وفي حيفا، دعت السلطات الإسرائيلية عشرات آلاف السكان لإخلاء بيوتهم فورا، كما وفتحت مراكز لجوء، وأوقفت العمل في ميناء حيفا وفي مطار داخلي حيفا، فيما أعلنت بلدية حيفا عن حالة تأهب قصوى بسبب الحرائق التي تلتهم عدة بيوت وممتلكات في عدد من أحياء المدينة.

الاحتلال يطرد مزارعا وعائلته من أرضهم في بيت أمر

زمن برس، فلسطين: طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مزارعا وعائلته من أرضهم في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض للوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي طردت المزارع محمد عبد الحميد جابر الصليبي وعائلته من أرضهم أثناء قطفهم الزيتون وعملهم فيها، بمنطقة واد ابو الريش المحاذي لما تسمى مستوطنة "بيت عين"، المقامة عنوة على أراضي المواطنين شمال الخليل.

نتائج التحقيق مع نتنياهو ستعلن خلال أسبوع

 زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الثانية العبرية، أن نتائج التحقيقات مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، حول اتهامات بتبيض أموال ونقل مبالغ من  إلى أحد أفراد أسرته لغايات غير سياسية، سيتم الاعلان عنها رسميًا خلال أسبوع.

 

وأكدت القناة، أن المحققين في المراحل الأولية من التحقيق، ولا أدلة قاطعة لديهم تثبت تورط نتنياهو، ومن المحتمل أن يطلبوا فتح تحقيق رسمي بسبب عدم وضوح الأدلة التي يملكونها، علهم يتوصلون إلى ما يثبت هذه الاتهامات أو يدحضها.

 

 

Subscribe to اسرائبل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play