Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخر اخبار ايران

أنباء عن إصابة قاسم سليماني بجروحٍ خطرة في حلب

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع متخصص بأخبار إيران السرية بأن الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس الذي يحارب في سوريا، قد أصيب بجروحٍ خطرة.

وقال موقع "أسرار إيران" إن سليماني أصيب بجروحٍ بالغة، هو واثنين من مرافقيه قبل 12 يوماً، خلال معارك دارت في مدينة حلب.

وأشار الموقع إلى أن سليماني ورفاقه تعرضوا لصاروخ مضادر للدروع.

وبحسب الموقع الإيراني فإن سليماني نقل للعلاج حالياً في أحد المشافي الإيانية.

وقال مسؤولون أمريكيون إنهم يبحثون مدى صحة هذه المعلومات.

 

اتفاق مع الشيطان

الانتخابات القادمة في إيران ستكون مهمة ومفصلية لأنها تحدث في ظل الاتفاق النووي
تسفي بارئيل
OCTOBER 27, 2015

الولايات المتحدة تتعهد بالدفاع عن إسرائيل في حال هجوم إيراني

زمن برس، فلسطين: قال مسؤول دفاعي أمريكي رفيع المستوى أن الولايات المتحدة ستدافع عن إسرائيل في حال تعرضها لهجوم إيراني، مؤكدا على حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وإلتزام الإدارة الأمريكية بالتفوق العسكري للدولة اليهودية في الشرق الأوسط.
وقال المسؤول لصحافيين إسرائيليين أن الإدارة الأمريكية تحترم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وستواصل ضمان التفوق العسكري النوعي للدولة اليهودية، وأضاف أن الإتفاق النووي الذي توصلت إليه الولايات المتحدة والدول العظمى الخمس مع الجمهورية الإسلامية في الشهر الماضي يجعل من الهجوم الإسرائيلي أقل إحتمالا.

ما هي أهم مكاسب إيران من توقيع «الاتفاق النووي» ؟

زمن برس، فلسطين: حققت إيران مجموعة من المكاسب من خلال توقيعها الاتفاق النووي مع القوى الست الكبرى، إذ قالت «وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية» الرسمية اليوم (الثلثاء) إنه سيتم إنهاء تجميد بلايين الدولارات من أرصدة إيران بموجب الاتفاق.

نتنياهو وغانتس افترقا حول إيران

بقلم: عاموس هارئيل

الحفل الرسمي لتوديع رئيس الاركان الخارج ليس مكانا مناسبا للمشاحنات الاستراتيجية، قراءة ما بين السطور لخطاب غانتس اشارت إلى تعكر العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة. ملف رئاسة الاركان الثقيل سينتقل الأن إلى البديل المعين.

لهذا السبب ستؤجل زيارة مشعل لطهران !

زمن برس، فلسطين: نقلت صحيفة "رأي اليوم" الإلكترونية، عن مصادر مقربة من حركة حماس بأن زيارة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، إلى طهران قد أجلت، وأنها لن تتم هذا الشهر.

ووفقاً لتلك المصادر فقد جاء تأجيل الزيارة نتيجة لاستمرار الخلاف بين الطرفين على جدولها، وعلى ما سينتج عنها، وتحديدا من بيانات ستعقب لقاء مشعل بمرشد الثورة، والرئيس الإيراني.

هل سينصاع الغرب ثانية لايران

لم يستخدم اوباما العقوبات للضغط على ايران وبدلا من ذلك سارع إلى التعهد بالفيتو لمنعها

بقلم: ابراهام بن تسفي

غدا سيجتمع في ميونخ منتدى الدول الست الكبرى، في ظل الاشارات التي ترسلها واشنطن بأنها قررت الالتزام بالبرنامج الزمني والقيام بجميع الجهود من اجل أن يتم التوقيع على اتفاق الاطار مع ايران قبل نهاية آذار. كل الاشارات تشير إلى استعداد ادارة اوباما للوصول إلى تنازلات بعيدة المدى وأبعد من تلك التي تضمنها الاتفاق المرحلي في تشرين الثاني 2013.

نتنياهو: يجب تحميل إيران مسؤولية عملية شبعا

زمن برس، فلسطن: طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأمم المتحدة بتحميل إيران المسؤولية عن عملية مزراع شبعا التي نفذها حزب الله اللبناني قد عدة أيام وقتل فيها جندي وضابط إسرائيليين وجرح 7 آخرين.
وجاءت مطالبة نتنياهو هذه خلال حديث هاتفي له الليلة الماضية مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون..

وقال نتنياهو لـ بان كي مون:" الأسرة الدولية لم توجه بعد اصبع الاتهام الى ايران باعتبارها الجهة التي تقف وراء الاعتداء الذي وقع على الحدود بين اسرائيل ولبنان الاسبوع الماضي".

العقوبات ضد إيران في الكونغرس

تشوش دعوة نتنياهو لإلقاء خطاب أمام الكونغرس بعد تعرضها للمزيد من الانتقاد

بقلم: حيمي شليف

الخطأ الإيراني الذي أوقع بمغنية ورفاقه في القنيطرة

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة الجمهورية اللبنانية إن التحقيقات في ظروف عملية الاغتيال الإسرائيلية لعدد من قادة حزب الله وقائد بالحرس الثوري الإيراني أفادت بأن القائد الإيراني محمد علي الله دادي ارتكب خطأً كبيراً  باحتفاظه

التحقيقات في ظروف الغارة الإسرائيلية في القنيطرة تشير الى خطأ كبير ارتكبَه الجنرال الإيراني باحتفاظه بهاتفه  الخَلوي مفتوحاً في منطقة حسّاسة مكشوفة على الإسرائيليين.

Pages

 

Subscribe to اخر اخبار ايران
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play