Jump to Navigation


اخبار الفيسبوك

Subscribe to اخبار الفيسبوك

منافسة محتدمة بين "سناب شات" و"فيسبوك".. للفوز بالشباب!

زمن برس، فلسطين:  يُقبل 78% من الشباب بين سن 18 و24 في الولايات المتحدة على استخدام تطبيق "سناب شات"، أي ما يقارب نسبة مستخدمي "فيسبوك" البالغة 80%، بحسب دراسة نشرها معهد "بيو".

وتتركّز شعبية "سناب شات" على من هم دون الثلاثين. وفيما يتفوّق "فيسبوك" على "سناب شات" في كل الفئات العمرية، تبيّن أن الفجوة تضيق في الفئة العمرية بين 18 عاماً و24 إلى 2%.

السويد: حبس 3 أشخاص بقضية "الاغتصاب على فيسبوك مباشر"

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة في السويد حكماً بسجن ثلاثة شبان لما يصل إلى عامين ونصف العام، بتهمة الاغتصاب في واقعة بثها أحدهم مباشرة على فيسبوك.

والجريمة التي وقعت قبل أشهر في مدينة أبسالا على بعد نحو 80 كيلومترا شمالي ستوكهولم، أثارت موجة من الغضب والصدمة في السويد.

وتلقت الشرطة بلاغا من أفراد شاهدوا التسجيل الحي، وداهمت شقة سكنية بالمدينة وألقت القبض على المعتدين الثلاثة.

وأدين اثنان بالاغتصاب، الثلاثاء، بينما صدر حكم على الثالث بالسجن ستة أشهر لأنه لم يبلغ بالجريمة وبتهمة التشهير بعد أن بث الواقعة.

150 مواطناً اعتقوا على خلفية منشوراتهم على فيسبوك

زمن برس، فلسطين: قالت هيئة شؤون الاسرى والمحررين، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي نفذت 150 حالة اعتقال جراء ممارسة حرية الرأي والتعبير على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وأصدرت بحق عدد منهم لوائح اتهام بـ"التحريض"، وآخرين حولتهم للاعتقال الاداري.

وقالت، الهيئة في تقرير وزعته اليوم السبت، إن هذه الاعتقالات تركزت في القدس كجزء من استهداف القدس والمقدسيين، مشيرة إلى أن مجرد ابراز التعاطف او التضامن مع الشهداء والاسرى او نشر صورهم تعتبر تهمة بموجبها يتم اعتقال اي شخص.

الـ "Dislike" قادم إلى فيسبوك

زمن برس، فلسطين: أعلن مارك زوكربيرغ المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع فيس بوك عن أن الشركة تعمل على توفير زر عدم الإعجاب Dislike خلال حديثه في جلسة الأسئلة والأجوبة التي تُبث بشكل مُباشر.

وقال مارك إن زر عدم الإعجاب من أكثر الميزات التي طُلبت من الموقع لفترة طويلة ومن قبل المئات من المُستخدمين، وأضاف إن اليوم يُعتبر مُميّز لأن فيس بوك يعمل بالفعل على الزر وسيقوم بتوفيره في أقرب فرصة مُمكنة، كما نقل موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية". 



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play