Jump to Navigation


اخبار الفنانين

Subscribe to اخبار الفنانين

فيفي عبده بالحجاب تُغضب متابعيها

 زمن برس، فلسطين: أثارت صورةٌ نشرتها الممثلةُ والراقصة المصريّة فيفي عبده، على حسابها الخاص في “انستغرام” غضب متابعيها.

ونشرت فيفي صورة لها وهي ترتدي فيها الحجاب، حيث أغضبت المتابعين بسبب مكياجها الكثير الذي وضعته على وجهها.

وتغيب فيفي عبده عن الدراما الرمضانية حيث لا تشارك بأي أعمال فنية خلال السباق الدرامي الرمضاني 2016.

وفاة والد الفنانة هبة مجدي

زمن برس، فلسطين: توفي والد الفنانة المصرية هبة مجدي، بعد أيام قليلة من خضوعه لعملية توسيع شرايين في القلب، ولم يتم تحديد موقع الجنازة بعد.

هبة مجدي، أعلنت الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”، قائلة: “لا إله إلا الله بابا أتوفى”.

الموت يغيب الفنان المصري سيد زيان

زمن برس، فلسطين: غيب الموت، فجر اليوم الفنان المصري سيد زيان عن عمر يناهز 73 عاماً بعد صراعٍ مع المرض.

ويشار إلى ان الراحل زيان من مواليد مدينة القاهرة، ودرس هندسة الطائرات ثم عمل بالقوات المسلحة الجوية المصرية، إلى ان بدأ مشواره الفني كممثل في فرقة المسرح العسكري وقدم من خلالها العديد من المسرحيات العالمية والعربية.

ومن أبرز أعمال زيان: برغوث في العش الذهبي، وزنقة الستات، وقصة الحي الغربي، مأساة جميلة.

 

سمير صبري يؤكد: سعاد حسني قُتلت لهذا السبب

زمن برس، فلسطين: قال الفنان سمير صبري ، إن الفنانة سعاد حسني الشهيرة بـ”زوزو” تم قتلها بهدف السرقة بعد حصولها على مبلغ 40 ألف جنيه استرليني عن إنتاج فيلمها “الراعي والنساء”.

وأضاف أنه وجد أنها سحبت المبلغ قبل موتها بـ5 أيام، وذلك في ندوة “مشوار نجم” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، موضحًا أن ما يؤكد صحة حديثه هو تقرير الطبيب الشرعي في لندن، بأن هناك “ضرب بالجمجمة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم”، مضيفًا أن هذا ما أكده الطبيب الشرعي المصري بمستشفى الشرطة، لافتًا أن هذا يعني قتلها بشقتها بهدف السرقة ونقلها إلى اسفل المنزل لإظهار أنه انتحار حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

ميمي جمال تنفي وفاة حسن مصطفى

زمن برس، فلسطين:  أكدت الفنانة ميمي جمال أن زوجها الفنان القدير حسن مصطفى مازال حيًا يُرزق، مشيرة إلى أنه في المستشفى حاليًا لاستكمال علاجه.

وقالت “إن ما نشرته صفحة منسوبة للفنان شريف منير على موقع الفيسبوك عن وفاة زوجها هي شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث إن الفنان القدير بدأت تتحسن حالته الصحية، وبدأ يستعيد وعيه”.

وطالبت ميمي جمال عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تؤثر على حالة الأسرة المعنوية، والرجوع لها في حالة الرغبة في الاطمئنان على الفنان القدير.

جورج كلوني ورزوجته آمل ينتظران مولودهما الأول

زمن برس، فلسطين: بينما أنظار العالم متوجهة إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون التي وضعت مولودها الثاني، ها هو خبر سار آخر يأتي من أمل علم الدين وجورج كلوني: إنهما ينتظران مولودهما الأول وهذا ما أعلنه النجم لأهله.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة القدس العربي عن مجلة "أوكي" الأمريكية أمس أن المحامية البريطانية اللبنانية حامل بعد ثمانية أشهر على زفاف أسطوري في البندقية، نقلًا عن مصدر مقرب من الثنائي.

وتابع المصدر "أرادا إنجاب الأطفال بسرعة كي لا يكونا عجوزين عندما ينجبان، وكي يستفيدا من أطفالهما".

بالصور: لحظات عصام بريدي الأخيرة في "علاقات خاصة"

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر مقربة من الفنان اللبناني الراحل عصام بريدي بأنه تبقى له 20مشهداً من مسلسل "علاقات خاصة" لم يستطع إكمالها، وأن دوره كان أساسياً فيها، حيث تم تأجيل تصويرها.

وكان الفنان تعرّض فجر اليوم لحادث سير مروّع  أودى بحياته في لبنان.

وللراحل العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها "بنت الشهبندر" الذي انتهى من تصويره مؤخراً ولم يُعرض على الشاشات بعد.

ونور لكم هنا صوراً نشرها موقع لبنان 24 من آخر المشاهد التي شارك بتمثيلها.

بالفيديو: رابح صقر يطرد شخص من الجمهور بعد ازعاجه بهتافات غريبة

زمن برس، فلسطين: يبدو ان حفل الفنان رابح صقر الاخير الذي اقيم في البحرين كان مليء بالمشاكل ، حيث يظهر رابح في الفيديو وهو يطالب بطرد شخص من الحضور بعد ان ازعجة بهتافات وصراخ غريب ، حيث عبر عن انزعاجه بقوله ( هذا برا ، برا ) ، وفي مشهد اخر يظهر رابح وهو يعيد الى احد الفتيات دميه اهدتها له ، بعد ان رفض ان يلتقط صورة معها قائلا ( لو رح اتصور مع كل واحد ما رح أغني ) .

يذكر ان هذا الحفل الثاني الذي يقيمه رابح صقر هذا الاسبوع بعد ان قام حفلا غنائيا في دبي ،  الحبتور جراند، شاطئ الجميرا بقاعة الأندلس ، وشاركته الحفل الفنانة اللبنانية نهوى .

الموت يغيب الفنان السوري عمر حجو

زمن برس، فلسطين: أعلن في دمشق اليوم، عن وفاة الفنان السوري عمر حجو ، وذلك بعد معاناة من مرض عضال ليفارق الفنان القدير الحياة عن عمر يناهز 74 عاما.

وولد الفنان عمر حجو بمدينة حلب في عام 1941، واشتهر محلياً وعربياً بفضل مشاركاته المتعددة في أعمال فنية ناجحة، حيث برع في تجسيد الشخصيات والأدوار التي أداها سواء على خشبة المسرح أو في السينما، أو في الدراما التلفزيونية التي شهدت معظم أعماله.

صور: هدية ثمينة تتلقاها منال موسى من أحد معجبيها

زمن برس، فلسطين: تلقت الفنانة الفلسطينية منال موسى، نجمة برنامج ارب ايدول، هدية مميزة من أحد متابعيها السعوديين.

الفنانة الفلسطينية  نشرت صورة للهدية، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي كانت عبارة عن “آيفون” من الذهب الخالص، كتب عليه اسمها.

منال عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه الهدية، وشكرت من أهداها هذه الهدية: “شكرا جزيلا.. وصلني خصيصا من السعوديه بأنامل ذهبيه فلسطينيه …مصنوع من الذهب الخالص.. انتظروا التصميم الجديد الخاص بمنال موسى.. صنع الأنامل المخملية عمرو شاهين شكرا جزيلا”.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play