Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


احمد حلمي

دعوى قضائية ضد الفنان أحمد حلمي

زمن برس، فلسطين: قام الروائي أحمد مراد، برفع دعوى على شركة الإنتاج الفني “شادوز”، التي يملكها الفنان أحمد حلمي، وذلك لمخالفتها العقد الموقع لتحويل رواية “تراب الماس”، لعمل سينمائي في مدة أقصاها خمس سنوات.

وقال مراد في بيان نشره: “إنه تعاقد مع الشركة في مايو 2010 على تحويل روايته “تراب الماس” إلى فيلم سينمائي، وقد ورد شرط صريح في البند السابع من العقد، بالتزام الشركة بتنفيذ الفيلم في موعد أقصاه خمس سنوات”.

أحمد حلمي يفاجئ شبيهه ويحقق أحد أحلامه

زمن برس، فلسطين: شارك الفنان المصري أحمد حلمي، في حفل زفاف شبيهه ميللر محروس زكي، وحقق أحد أحلامه بحضور حفل زفافه والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة في مصر.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن حلمي تلقى الدعوة من أحد أصدقاء ميللر، الذي لم يؤكد لهم الحضور، ولكنه فاجئهم يوم الزفاف بالحضور ورقص معهم الرقص على أغنية فيلم «زكي شان» «قوم بالليل».

ومن المعروف أن حلمي، من أكثر الفنانين الذين تعرفوا على أشباههم وقام بمشاركة صور لهم عبر صفحته على موقع «فيس بوك».

أحمد حلمي ينفعل في عزاء عمر الشريف.. لماذا؟

زمن برس، فلسطين: شهد عزاء الفنان عمر الشريف، بمسجد عمر مكرم في القاهرة، مجموعة من اللقطات التي حولت عزاء الفنان العالمى إلى ساحة للجدال بين الفنانين الذي حضروا لأداء واجب العزاء وبين جمهورهم الذي استغل الفرصة لالتقاط الصور والحديث معهم.

وكانت أبرز هذه المشاهد عندما غادر أحمد حلمى العزاء وسط العشرات من محبيه والإعلاميين، لينفعل حلمى على أحد المعجبين، الذي حاول التقاط صورة سيلفى معه، قائلا له: “وسع بقى يا جدع″.

حقيقة حلقة أحمد حلمي الممنوعة في "رامز واكل الجو"

زمن برس، فلسطين: بعد تداول أنباء تفيد بوقوع الفنان أحمد حلمي في فخ رامز جلال ببرنامج «رامز واكل الجو»، وأن حلقته ممنوعة من العرض، خرج حلمي ليوضح الحقيقة.

حلمي نفى هذه الأنباء، وقال إنها «كاذبة»، ونشر النجم المصري على صفحته على فيس بوك صورة عن إعلان لفيديو يحمل عنوان حصريا: شاهد حلقة أحمد حلمي في برنامج رامز واكل الجو الممنوعة من العرض، وعلق عليها حلمي قائلا: اللي في الصورة دي خبر كاذب.

واستكمل النجم المصري: أنا مطلعتش مع رامز في البرنامج.

ياسمينا تعتذر لأحمد حلمي عن نشر صورة منسوبة لابنه سليم

زمن برس، فلسطين:  تقدمت المطربة الصاعدة ياسمينا علواني باعتذار للممثل أحمد حلمي بسبب نشرها صورة له وهو يحمل طفلا مؤكدة أنها لابنه الوحيد "سليم".

نشرت ياسمينا صورة لحلمي عبر حسابها بموقع Instagram وكتبت في تعليق عليها:

وقامت ياسمين بحذف الصورة التي نشرتها لحلمي مع الطفل.

أحمد حلمي يعتزل "أرب جوت تالنت" !

زمن برس، فلسطين: فكر الفنان أحمد حلمي جديا في الاعتذار عن المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب” ارب جوت تالنت” عقب انتهاء موسمه الرابع.

ويرغب الفنان في الاعتذار عن عدم المشاركة في الموسم المقبل، وأبلغ نيته للعاملين على البرنامج بشكل شخصي، لكنه لم يتخذ أي إجراء رسمي حتى الآن، لحين الانتهاء من الموسم الحالي للبرنامج، والذي يشارك في لجنة تحكيمه مع كل من الفنانة نجوى كرم وعلى جابر وناصر القصبي.

ابداع جديد لـ كارن وتلما في آراب جوت تالنت

 زمن برس، فلسطين: أدهشت كل من كارن وتلما اليوم السبت، لجنة تحكيم "آرب جوت تالنت" والجمهور بحرفيتهن العالية في الرقص التتعبيري.

وعبر الفنان أحمد حلمي عن شدة اعجابه بأدائهن قائلاً إنه لو يستطيع سيمنحهن "الـ بز  الذهبي " مرة أخرى.

بينما قال عضو لجنة التحكيم علي جابر إن كارن وتلما يجب أن ينتقلان إلى طريق الاحتراف فوراً.

لماذا بكى حلمي في أول حلقة مباشرة من "آراب جوت تالنت"؟

زمن برس، فلسطين: على عكس المرات التي يخلق فيها برنامج المواهب " آرب جوت تالنت" البسمة على شفاه المشاهدين، بدأ الليلة السبت، العرض الأول والمباشر ببكاء الفنان المصري الكوميدي "أحمد حلمي"، حين تحدث عن قتلى الجيش المصري في الهجمات الأخيرة بسيناء.

وأضاف حلمي،" اقول لأي عدو لهذا البلد" إحنا 100 مليون بني آدم ومش حنخلص..أنا جاي عشان حقول احنا كتير ومش حنموت".

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات ومنشورات تحيي فيها صدق مشاعر الفنان الذي لطالما رسم البسمة على وجوه المشاهدين.

ومن ردود الأفعال:

" خليتو صانع الابتسامة يبكي"

فنانون اكتشفوا مرضهم صدفة

زمن برس، فلسطين: المرض هو الوجه القبيح الذي يُكشر عن أنيابه، فيحول الحياة إلى جحيم، وهو ما حدث مع بعض الفنانين، الذين واجهتهم حقيقة المرض قبل أن يشعروا بأعراضه واكتشفوع بالصدفة، الأمر الذي لم يترك لهم مجالاً لاستيعابه، كما حدث مع الفنان لطفي لبيب أخيراً.

أحلام تهاجم لجنة "اراب غوت تالنت" لانبهارهم بـ"ياسمينا"

زمن برس، فلسطين: هاجمت المطربة الإماراتية أحلام لجنة تحكيم برنامج "أراب جود تالنت" بعد انبهار أحمد حلمي ونجوى كرم وناصر القصبي بالمتسابقة المصرية ياسمينا.

وقالت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مع احترامي للجنة أخطئوا الاختيار وجه نظري، صحيح صوتها قوي بس لايحمل أي احساس ولا شجن أحسنت علي_جابر بس ياليتك ضليت على رأيك".

Pages

 

Subscribe to احمد حلمي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play