Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


احتيال

فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري في الأردن

زمن برس، فلسطين: القت السلطات الأمنية الأردنية القبض على فتاتين “مجهولتين” بحوزتهن دولارات مزيفة، بعد ان تكمنتا من التحايل على عدد من التجار بتصريف مبالغ نقدية مزورة بزعم انهن سائحتين في مدينة اربد شمالي المملكة، تمهيداً لفتح تحقيق ولإحالتهن للجهات القضائية المختصة.

وأوضح مصدر أمني ان فتاتين قامتا بالاحتيال على أكثر من 300 محل تجاري من خلال دولارات مزيفة، تدّعيان أنهما من جنسية أجنبية، وجرى تتبعهن قبل ان يتم ضبطهن خلال محاولة تصريف عملة مزورة في إحدى محطات الوقود في مدينة اربد.

طوباس: القبض على 4 محتالين

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة، اليوم الأحد، على أربعة أشخاص متهمين بالاحتيال في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، "أنه وخلال عمل دورية لشرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة لوحظ وجود أشخاص يرتدون ملابس توجب الشبه يقومون بطلب المساعدة من المواطنين، حيث تم القاء القبض عليهم وبعد اخذ إفادتهم الأولية تبين أنهم يقومون بالتسول واختلاق قصص وهمية عن أمراض لديهم، وتم إحالة المتهمين إلى القضاء.

وناشد البيان المواطنين الاتصال على الشرطة في حال اشتباههم بأي شخص يقوم بأعمال مشبوهة وخارجة عن القانون.

قلقيلية: القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الأربعاء، القبض على شخص بتهمة انتحال صفة الغير والنصب والاحتيال على المواطنين بمبلغ مالي (37 ألف شيكل) في قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود عدة شكاوي لفرع شرطة المباحث العامة في شرطة محافظة قلقيلية من قبل عدد من المواطنين، حول قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة الغير، والنصب والاحتيال عليهم بمبالغ مالية تقدر 37 ألف شيقل، وباشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري والمتابعة لكشف ملابسات الجريمة ومعرفة الفاعل .

رام الله: ضبط متهم بالاحتيال بمبلغ 1.5 مليون دولار

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الأحد، القبض على شخص مُشتبهٍ به بالقيام بعملية نصب واحتيال على مواطن من خلال بيع قطعة أرض بقيمة مليون وستمائة ألف دولار أمريكي في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة تلقت شكوى من مواطن مفادها قيام شخص ببيعه قطعة أرض في رام الله بمبلغ (1.600.000) دولار أمريكي، وبعد أن دفع ثمنها له توجه لتسجيل قطعة الأرض التي تبيّن أنهه مُباعة لشخص آخر ومسجلة باسمه.

القبض على مشعوذة في طولكرم

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في طولكرم اليوم الخميس، القبض على مشعوذة لقيامها بالاحتيال على سيدة قامت  بدفع مبلغ ألفي دينار أردني مقابل فك سحر لها  و الاحتيال على سيده أخرى دفعت لها مبالغ ماليه متفرقة  مقابل علاج أبناءها من بعض الأمراض عن طريق الشعوذة  .

 

Subscribe to احتيال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play